كيف تطبقين المكياج الصباحي بنجاح؟

كيف تطبقين المكياج الصباحي بنجاح؟

في الفترة الصباحية، تحرص المرأة على عدم المبالغة في تطبيق المكياج، ولكن قليلات منهن يدركن تماماً ما هي أساسيات المكياج الصباحي، وغالباً ما يقعن في مشكلة عدم القدرة على تطبيق المكياج الملائم لهذه الفترة من النهار. لذا، إرتأى موقع صحتي أن يقدّم لك في هذا المقال الذي يضعه في متناول يديك أساسيات المكياج الصباحي، كي تكوني في أبهى إطلالاتك الصباحية في العمل وعند الخروج من المنزل. 

 

أولاً، من اولى أساسيات المكياج الصباحي أن لا يركز على الألوان القوية والصاخبة، حيث من المفضل الإبتعاد عن الألوان الصارخة التي لا تناسب الإطلالة الصباحية الهادئة والناعمة، لذا من المفضل أن تميلي إلى اختيار الألوان الترابية او الحيادية أو الخفيفة، كالبني الفاتح أو البيج أو الوردي الناعم. 

 

ثانياً، كذلك من ابرز أساسيات المكياج الصباحي أن تبتعد المرأة عن الألوان البراقة واللامعة التي غالباً ما تعتبر مناسبة للمكياج المسائي حيث تتمتع المراة بإطلالة ملفتة وبارزة خلال الأمسيات. اما في الصباح، فإن الألوان الحيادية غير البراقة واللامعة هي الحل الأمثل للتمتع بمظهر ملفت وساحر. 

 

ثالثاً، في ما يتعلق بمكياج العيون، يمكنك الإبتعاد عن قلم الكحل داخل العين الذي يعتبر من ابرز العناصر الجمالية الملفتة لدى المرأة، حيث يحرص على إبراز العينين بشكل قوي، لذا في هذا الإطار، إحرصي على اختيار الألوان الفاتة كالأزرق والزهري والبيج والبني لتحصلي على إطلالة ناعمة وهادئة. 

 

رابعاً، كذلك من اساسيات المكياج الصباحي التوحيد في ألوان الوجه، حيث لا بد من التركيز على اختيار كريم الأساس والكونسلير من اللون عينه لتحصلي على إطلالة موحدة، من دون الحاجة إلى اعتماد البلاش والبودرة الزهرية القوية لتجميل الخدين، بل حافظي على الإطلالة الطبيعية لك عند الصباح. 

 

اليكم كيفية تطبيق المكياج من خلال موقع صحتي: 

 

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

‪ما رأيك ؟
من انوثة