طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

لكل إطلالة تعتمدينها مكياج مناسب للعيون علييك أن تجربي كيفية وضعه، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك طريقة عمل مكياج العيون الأسهل لوجهك. 

 

- نضع أولاً ظلال العيون النيود على الجفن المتحرك والجفن الثابت من أجل توحيد لون العين لنبدأ لاحقاً بالخطوات المتتالية لمكياج العيون.

 

- اختاري ظلال عيون يليق بإطلالتك وبلون عينيك ونحن مثلاً سنستخدم الظلال الأزرق الغامق، مديه على الجفن المتحرك بشكل مباشر فوق خط الرموش وابدأي من زاوية العين الداخلية للوصول الى الزاوية الخارجية منها.

 

- مع الأيلاينر الأسود حددي شكل العين وذلك من خلال رسم خط رفيع يبدأ من الزاوية الداخلية للعين وصولاً الى الزاوية الخارجية منها، والأيلاينر مهم لأنه يمنح عينيك جمالاً وسحراً وإن كنت قد اخترت الظلال الناشفة والنيود أو الذهبية نوعي بلون الأيلاينر ما بين الأسود والأخضر والأزرق وفق ما تريدينه.

 

- يمكنك أن تضيفي بواسطة ريشة المكياج خطاً من الظلال اللامعة على الجفن المتحرك فوق الظلال الزرقاء التي طبقتها في الخطوة الأولى. 

 

- من أجل إطلالة متكاملة لا تنسي بأن الماسكارا هي جزء مهم وأساسي من مكياج عينيك لذلك اعملي على تطبيقها بشكل مكثف على الرموش من أجل إظهارهما واختاريها من النوع المقاوم للماء لكي تدوم لفترة أطول وتقاوم العوامل المحيطة بك.

 

- لا تنسي بأن ترسمي حاجبيك بالريشة المخصصة مع ظلال العيون باللون نفسه أو أرسمي الحواجب بقلم التحديد المخصص لها وفق لونها ولون بشرتك في آن.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

ثبتي الكحل فوق عينك مع هذه النصائح

خطوات سهلة لماكياج ناعم طبيعي

‪ما رأيك ؟
من انوثة