كيف يمكنكم تنحيف خصركم وجوانبكم بسرعة قياسية؟

كيف يمكنكم تنحيف خصركم وجوانبكم بسرعة قياسية؟

لا تؤثر مشكلة زيادة الوزن فقط على الصحة بشكلٍ سلبي، بل يمكن ان تزيد ايضاً من حجم الخصر والجوانب. من هنا، وإذا اردتم التعرف على طرق تنحيف الخصر والجوانب، لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.

تنحيف الخصر والجوانب

اتباع نظام غذائي صحي

لتنحيف الخصر والجوانب، لا بدّ من الإلتزام أولاً بحمية غذائية صحية تحتوي على كلّ العناصر المفيدة، وبالمقابل تكون منخفضة بالسعرات الحرارية. فهذه الحمية الغذائية يجب ان تتكوّن من 3 وجبات رئيسية، ووجبتين خفيفتين مع ضرورة عدم تخطّي ايّ منها. أمّا لناحية الاطعمة، فيجب التركيز على تلك الخالية من الدهون والسكريات واستبدالها بالأطعمة الغنية بالألياف الغذية خصوصاً الحبوب، الخضروات على انواعها، الفواكه. فالألياف الغذائية تنشّط حركة الامعاء وتمنع تراكم الإلتهابات في انحاء الجسم ما يقضي تماماً على تركم الدهون في الجسم. أمّا على صعيد البروتينات، فمن المهم تناول الأسماك، اللحوم الحمراء الخالية من الدهون وصدور الدجاج والتي تساعد على مدّ الجسم بالطاقة اللزمة وتعزيز الشعور بالشبع لساعاتٍ طويلة.

 

الإكثار من شرب الماء

إن الماء هي العنصر الاساسي في موضوع تنحيف الخصر والجوانب. فتناول 8 إلى 10 اكواب من الماء أو ما يعادل الليترين، يساعد على تنظيف الجسم من السموم الضارة التي من شأنها ان تزيد من تراكم الدهون في منطقتي الخصر والجوانب. وبحال كنتم لا تحبون شرب الماء، فلا بدّ من ان تضيفوا إليها بعض المنكها الطبيعية مثل شرائح الليمون، الخيار أو النعناع والتي من شأنها ان تغيّر من طعم الماء وتزيد من رغبتكم على تناولها.

 

تمارين الخصر والجوانب

تأكدوا من أن التمارين الرياضية التي تختارونها تستهدف على الخصر والجوانب. يمكنكم ان تلجأوا إلى التمرين الذي يتطلّب حمل عصا خشبية بين الكتفين والحفاظ على الظهر مستقيمٍ، والقدمين بعيدة عن بعضها. بعدها عليكم أن تحرّكوا خصركم من جانب إلى جانب أثناء النظر إلى الأمام مباشرة لحوالي 50 مرة على الأقل يومياً.

كما ان المشي والركض يمكن ان يساعدان ايضاً على حرق الدهون من كلّ االجسم، والتالي يمكن ان يساعدا على تنحيف الخصر والجوانب.

 

لقراءة المزيد عن خسارة الوزن إضغطوا على الروابط التالية: 

لخسارة الوزن والتخلّص من الدهون المزعجة... إلجأي الى الكركم من دون تردد!

كيف يفيدك اليانسون لخسارة الوزن؟

إلجأي الى الميرمية وإخسري الوزن الزائد بسهولة مطلقة!


‪ما رأيك ؟
من انوثة