ما هي طرق نحت الخصر؟

ما هي طرق نحت الخصر؟

تلجأ النساء إلى العددي من الطرق الطبيعية والرياضية للحصول على قوام رشيق وجسم متناسق، وأهم ما تسعى إليه هو الحصول على خصر منحوت. ولكن ما هي الطرق المعتمدة لنحت الخصر؟ هذا السؤال يجيبك عنه مقالنا التالي عبر موقع صحتي.

 

أولاً، حسن اختيار النظام الغذائي

 

تسبب المشروبات الغازينة سمنة زائدة في منطقة الخصر لدى النساء، لذا للتخفيف من هذه السمنة عليك التوقف عن شربها، والاستعاضة عنها بشرب عصائر الفواكهو الطبيعية، او شرب الماء مع قشر الحامض وأوراق النعناع. هذا من جهة المشروبات، اما من جهة الأطعمة فابتعدي عن كل الأطعمة الدسمة المشبعة بالدهون واختاري الأطعمة الغنية بالفيتامينات.

 

ثانياً، الرياضة الخاصة بمنطقة الخصر

 

يعتبر المشي لساعات طويلة خلال اليوم الطريقة الأمثل لحرق الدهون، كما يمكنك اعتماد السباحة أو ركوب الدراجات. ومن أبرز التمارين الرياضية المساعدة أيضاً على نحت الخصر، نذكر جلوس القرفصاء، وممارسة تمارين شد البطن والجانبين. وهناك تمرين يساعد على حرق دهون الخصر بطريقة سريعة وهو يعتمد على: الوقوف بشكل مستقيم، مع شد عضلات الحوض، ومن ثم شفط المعدة إلى الداخل. كرري هذه الطريقة كلما سنحت لك الفرصة خلال اليوم وستلاحظين الفرق بعد شهر.  

 

ثالثاً، الأحزمة الحرارية

 

تساعد الأحزمة الحرارية التي تلف محيط الخصر على التخلص من الدهون المتراكمة حوله، لذا يمكنك الاستعانة بها لنحت خصرك. تقوم هذه الأحزمة برفع حرارة الجسم وزيادة نسبة التعرق في منطقة الخصر، ما يرفع من نسبة حرق الدهون فيها. 

 

إليكممن صحتي بعض النصائح لنحت الجسم:

 

طرق فعالة لتنحيف الخصر سريعاً

الخصر والبطن مؤشران للصحّة والعمر

الآيروبيكس السويدية... الأفضل لرشاقة جسمك

‪ما رأيك ؟
من انوثة