ما هي فوائد المصل لبشرتك؟

ما هي فوائد المصل لبشرتك؟

يعتبر مصل البشرة من بين العناصر الأساسية والضرورية التي يجب أن تكون موجودة ضمن منتجات العناية ببشرتك. فمصل الوجه هو عبارة عن مرطب خفيف يحتوي على تركيز أعلى من المكونات النشطة (مثل حمض الهيالورونيك وفيتامينC) أكثر من مرطبات الوجه التقليدية. تابعي القراءة لمعرفة كيف يمكن أن يفيد مصل البشرة بشرتك.

 

فوائد المصل للبشرة


توحيد لون البشرة

يمكن أن تؤدي إضافة المصل إلى روتين العناية بالبشرة إلى تحسين اللون بشكل كبير. أي أن المصل يساعد على التخلص من الاحمرار والبقع وصولاً إلى الندوب والبقع الداكنة. إذا استخدم المصل بانتظام، يمكنكِ أن تتوقعي رؤية تحسناً في لون البشرة بسرعة كبيرة!

 

الكولاجين

صحيحٌ أن الكولاجين هو ما يعطي شباباً ورونقاً للبشرة، إلّا ان المصل يمكن أن يكون له نفس المفعول وبدون الحاجة للفيلر والإبر. فالمصل يحتوي على فيتامين  C  المليء بمضادات الأكسدة، ما يشجع على إنتاج الكولاجين. فالكولاجين يحافظ على مظهر البشرة ممتلئ، ومفعم بالحيوية عن طريق ملء الخطوط والتجاعيد بشكلٍ طبيعي وجذّاب.

 

بثور أقل

إن النساء اللواتي تعانين من بشرة معرضة لحب الشباب، سوف تعشقن المصل! على عكس الكريمات المرطبة التقليدية (التي يمكن أن تترك طبقة مسدودة فوق الجلد)، فإن المصل له تناسق مائي أي أنه يعتمد على الماء بدلاً من أن يكون أساسه الزيت. هذا يعني أن البشرة تمتصه بشكل أسرع بكثير دون ترك أي بقايا تعزز من ظهور البثور وحب الشباب.

 

نصائح لتطبيق السيروم بالطريقة الصحيحة

- بعد تنظيف وجهك، استخدمي تونر قبل وضع المصل. بهذه الطريقة، سوف تخترق المكونات عمق الجلد.

- انتظري لبضع دقائق حتى يمتص الجلد المصل تماماً قبل وضع الكريم المرطب.

- احتفظي بالكريم المرطب في الثلاجة، فكلما كان بارداً، عمل على تنشيط الدم في الوجه، وحسّن كثيراً من مفعول المصل على البشرة.

 

ولأجمل بشرة، ننصحكِ بالاعتماد على الانواع التالية من الأمصال حسب حاجة بشرتكِ:

- للحفاظ على شباب البشرة: 
MATRISKIN COLLAGEN M/P SERUM

- لترطيب البشرة بالعمق: GALENIC AQUA INFINI WATER BOOSTER SERUM

- للتخلص من البقع الداكنة: LA ROCHE-POSAY PIGMENTCLAR SERUM

 
 
 
 

‪ما رأيك ؟