هل تريدين تجنّب خطوط الابتسامة؟ نكشف لكِ العوامل المسبّبة لها

هل تريدين تجنّب خطوط الابتسامة؟ نكشف لكِ العوامل المسبّبة لها

لطالما كانت الابتسامة من أهم العوامل التي تمنح الانطباع الرائع، ولكن في المقابل يمكن ان تكون خطوط الابتسامة مزعجة لبعض الأشخاص عند بدء ظهورها. فما هي العوامل الكامنة وراء هذه الخطوط؟ نكشف لكم عنها في هذا الموضوع من موقع صحتي للوقاية منها قدر الامكان.


أبرز أسباب ظهور خطوط الابتسامة

- الابتسام والضحك، وهذه من العلامات الجيدة بكثرة التي تعكس سعادة الشخص، وبطبيعة الحال تظهر تلك الخطوط تدريجياً.

- انّ العامل الوراثي من العوامل التي تؤثر أيضاً على بروز خطوط الابتسامة في مساحات الوجه، فلدى العديد من العائلات نرى أنّ هذه الخطوط متوارثة بشكل واضح.

- يؤثر التدخين بشكلٍ كبير على بشرة الوجه بشكلٍ عام وقد يُعرضها لبعض الشوائب المزعجة، وكذلك يُساهم التدخين في ظهور تلك الخطوط.

- مع التقدّم بالعمر من الطبيعي أن تظهر خطوط التجاعيد في الوجه، وبالنسبة للأشخاص الذين يبتسمون كثيراً فهنا ستظهر أيضاً تلك العلامات حول العينين والفم.


كيف يمكن التقليل من ظهور خطوط الابتسامة؟

- لا شك أنّ روتين العناية بالبشرة من أهم الخطوات التي تقلل من ظهور خطوط الابتسامة في الوجه، أي استعمال الكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتك ولعمرك أيضاً. بالاضافة لحماية البشرة من أشعة الشمس عند التوجه الى الخارج عبر استعمال كريم واقي الشمس. وفي هذا المجال، يمكن أن ننصحكِ بالكريمات المرطّبة التالية الفعّالة والموثوقة من اهم العلامات العالمية:

* للبشرة الحسّاسة: Bioderma Sensibio Rich Cream

* لكلّ انواع البشرة: Nuxe Nuxuriance Ultra Spf20 Cream

- بالاضافة لذلك يمكنك القيام ببعض التمارين الخاصة ببشرة الوجه، والتي تمنحها الكثير من الفوائد ومن بينها الحد من ظهور التجاعيد، خطوط الابتسامة وشدّ البشرة.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

نصائح جمالية اضافية لكِ عبر الروابط التالية: 

ما هي فوائد ماسك الجيلاتين للوجه؟

لن تصدّقي كثرة الفوائد التي يقدّمها الحلزون للبشرة!

خطوات يوميّة بسيطة قادرة على مساعدتك في تأخير شيخوخة البشرة 
 



‪ما رأيك ؟