هل تعرفين انّ لبودرة الاطفال استخدامات جمالية؟

هل تعرفين انّ لبودرة الاطفال استخدامات جمالية؟

يعلمك موقع صحّتي أنه في إمكانك استخدام بودرة الأطفال بطرق مختلفة في العديد من النواحي الجماليّة، فتعرّفي إلى بعض الحيل الجماليّة البسيطة لاستخدام بودرة الأطفال:

 

ثبات المكياج

لا بد من الإحتفاظ ببودرة الأطفال دائمًا ضمن أدوات مكياجك، فهي بمثابة بودرة سحريّة للعناية ببشرتك وثبات مكياجك، خصوصاً بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنيّة أو المختلطة. وننصحك بوضع القليل من بودرة الأطفال على بشرتك قبل وضع كريم الأساس، وتحديد العين، وحتى الشفاه، فيساعدك ذلك على الإحتفاظ بمكياج ثابت طوال اليوم.

 

بديل لبودرة الجسم

إستخدمي بودرة الأطفال على جسمك بعد الإستحمام مباشرة، فلا شيء يشعرك بالإنتعاش والرائحة المميّزة مثلها كما تمنحك بشرة ناعمة كالأطفال.

 

للبشرة الجافة

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة، استخدمي الكريم المرطب وضعي القليل من بودرة الأطفال على بشرتك بعد دقائق، إذ يساعدك ذلك على الحفاظ على نعومة وترطيب البشرة.

 

للشعر الدهني

إذا كنت تعانين من زيادة إفراز الدهون على فروة رأسك، فبودرة الأطفال هي الحل. رشي القليل من بودرة الأطفال على فروة رأسك لتساعدك على إزالة الزيوت الزائدة، وهو حل عملي وسريع في حال عدم توافر الوقت الكافي لغسيل شعرك خصوصاً في الصباح.

 

للتخلص من رائحة العرق

رشي القليل من بودرة الأطفال على منطقة الإبطين لتجنب رائحة العرق المزعجة.

 

لتجنب فطريات القدمين

إستخدمي بودرة الأطفال على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتجنب فطريات القدمين والروائح المزعجة. إذ تعمل البودرة على امتصاص الرطوبة والعرق الزائد، ما يحمي قدميك من الروائح الكريهة، الحكة والالتهابات.

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة