تتناولون اقراص الفيتامين سي... لكن هل تعرفون فوائدها؟

تتناولون اقراص الفيتامين سي... لكن هل تعرفون فوائدها؟

من الجدير بالذكر أن اقراص فيتامين سي ضرورة يومية يمكن أن نستهلكها من أجل أن نقي أجسامنا من خطر بعض الأمراض التي قد تصيبنا ونحن بغني عنها فتعرفوا اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى فوائد اقراص فيتامين سي.

 

- تقيكم اقراص الفيتامين سي إن تناولتموها بشكل يومي من مخاطر نزلات البرد لذلك داوموا على تناول اقراص فيتامين سي ليس فقط في وقت المرض بل في الأيام العادية. إعلموا أن قرصاً واحداً من الفيتامين سي من الممكن ان يساعدكم في الوقاية من نزلات البرد وبخاصة إن كنتم من الأشخاص الذين يمرضون بشكل سريع.

 

- تحميكم أقراص الفيتامين سي من الضمور البقعي الذي يسببه التقدم في العمروبالأخص يحمي محيط العينين منه لأنه يحوي مواداً مغذية وفيتامينات مهمة وضرورية ومن بينها الزنك والفيتامين E والفيتامين C وبعض مضادات الأكسدة المهمة من أجل الصحة.

 

- خلال الحمل على كل امرأة أن تعلم بأن الفيتامين C يمنع التسمم خلال الحمل لذلك كل امرأة عرضة لخطر الإصابة بتسمم الحمل تنصح بالإقبال على اقراص فيتامين سي. اعلمي أن تسمم الحمل هو من أول الأسباب التي تقود نحو الولادة المبكرة وهو يظهر من خلال مستوى البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم.

 

- من الفوائد الأخرى المتعددة لاقراص فيتامين سي أجريت دراسة في المركز الطبي لجامعة ميرلاند وتبين أن اقراص فيتامين سي تحسن من أداء وظائف الجهاز المناعي وتحسن من صحة اللثة وتخفف من جفاف الفم كما أنها تحمي من حالات الحساسية والقش والربو والإكزيما الى جانب أنها تقلل من آثار التعرض للشمس ويمكن أن تساعد من يعانون من التهاب القزحية.

 

اقرأوا المزيد عن الفيتامين سي عبر موقع صحتي:

 

لن تتصوري كيف يؤثر سيروم الفيتامين C على بشرتك وشعرك!

كيف تعدّين سيروم فيتامين سي لبشرة صحية ونضرة؟

لتبدي اصغر بـ10 سنوات لا تستغني عن سيروم فيتامين C

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟