موقع "صحّتي" ممثّل للبنان في قمة الويب السنوية – دبلن

موقع "صحّتي" ممثّل للبنان في قمة الويب السنوية – دبلن

شارك موقع "صحّتي" في قمة الويب السنوية التي تنعقد في عاصمة ايرلندا دبلن، كأحد ابرز المواقع الناشئة في مجال الصحافة الالكترونية الصحّية في العالم العربي، وذلك بعد ان تمّ اختياره من بين آلاف الشركات الناشئة ليكون مشاركاً ضمن برنامج "الفا" الذي جمع مئتي شركة اتيحت لها الفرصة لعرض افكارها ومشاريعها امام الخبراء والزوّار. وقد انعقدت القمّة لمدّة ثلاثة ايام بين الرابع والسادس من شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة عريضة من انحاء العالم ضمّت خبراء وممثلي الشركات البارزة في فضاء الانترنت والقطاعات التقنية ذات الصلة. وكانت هذه الفعالية قد بدأت منذ اربع سنوات، لتصبح اليوم المؤتمر الاكبر من الناحية التقنية في القارة الاوروبية، وتشارك فيها العديد من الشركات المبتدئة التي تبحث عن الافكار والشركاء لتنفيذ مشاريعهم.

 

احدث الابتكارات في مجال التطبيقات والمواقع الالكترونية

 

جذبت قمة دبلن ما يفوق ٢٠ الف شخص استطاعوا التعرّف اكثر على موقع "صحّتي" وما يوفّره من مضمون صحّي دقيق ومقابلات مع الاطباء والخبراء في مجال الطبّ والتغذية والجمال وعلم النفس. كما اتيحت لهم الفرصة لاكتشاف المنصّة الالكترونية الجديدة الخاصة بموقع "صحّتي" للتواصل بين المريض والطبيب بشكل مباشر من خلال الفيديو، الدردشة او الرسائل الالكترونية، وهذا ما يشكّل نقلة نوعية في مجال الاعلام الالكتروني الصحّي في العالم العربي. كما اتيحت الفرصة لفريق عمل موقع "صحّتي" للتعرّف اكثر على احدث الابتكارات في مجال التطبيقات والمواقع الالكترونية المختصّة بالصحّة واكتشاف المزيد من المعارف عبر ورش العمل التي تمّ تنظيمها من قبل عملاقي الانترنت "غوغل" و"فايسبوك". 

    

وتجدر الاشارة الى انّ قمّة دبلن هذه السنة لم تكتفِ فقط بتغطية الويب والهواتف النقّالة والمجال الرقمي كالعادة، بل تطرّقت كذلك الى التكنولوجيا الحديثة التي تحدث ثورة في عالم المأكولات والرياضة وغيرها من المجالات، ليستطيع كلّ شخص الحصول على المعلومات التي يحتاجها لتحسين نمط حياته وجعله صحّياً اكثر من خلال ادوات تقنية سهلة الاستخدام. 

 

‪ما رأيك ؟