كيف يعالج مرضى السكري بالماء؟

كيف يعالج مرضى السكري بالماء؟

من فوائد الماء التي تمّ اكتشافها مؤخراً أنه يعالج مرض السكّري، وذلك من خلال تكنولوجيا طبية تعمل على تحويل ماء الشرب إلى ماء تعالج مرضى السكري. فما هي تفاصيل هذا الاكتشاف؟.

 

العلاج بالماء

 

اكتشفت معاهد البحوث اليابانية بالتعاون مع الجامعات الأميركيّة، تكنولوجيا طبيّة حديثة تعمل على تحويل ماء الشرب إلى ماء علاجي بواسطة جهاز يقوم بعمليّة تأيين لمياة الشرب وتحويلها إلى ماء طبيّة تستخدم لمرضى السكري في السيطرة على معدلات السكر في الدم، والوقاية ضدّ المشاكل المصاحبه لمرض السكر. 

 

ولمعالجة الماء يتم توصيل الجهاز بصنبور الماء مباشرة، ويعمل الجهاز فوراً على  تأيين الماء فتستخدم في الشرب بدلاً من الماء العادي. وبالنسبة للمرضى الأصحاء يستخدم الماء المتأيين في الحفاظ على صحة الفرد ونشاطه .ولكن كيف تفيد الماء مريض السكري بعد تأيينها؟

 

- يعمل الماء بعد تأيينه عبر هذه التكنولوجيا على السيطرة على نسبة السكري في الدم  ما يؤدّي إلى التقليل من جرعات الأدوية التي يتعاطاها مريض السكري إلى النصف، سواء كان يتناولها عن طريق الأقراص أو الأنسولين. 

 

- ثبت علمياً وطبيّاً قدرة الماء الخاضع للتأيين على تحفيز خلايا البنكرياس لإنتاج الأنسولين.

 

- يقوم الماء المعالج بتنبيه خلايا الجسم لاستخدام وحرق السكر فى الدم.

 

- يعمل الماء المعالج عبر هذه التكنولوجيا على قتل الميكروبات في الجسم والتي كثيراً ما تسبّب لمريض السكري الإلتهابات والخراريج التي تنتشر على جلده وكذلك الفطريات المختلفه. 

 

- يقوم الماء عبر هذه التكنولوجيا بتحفيز جهاز المناعة لدى مرضى السكري وتقوية جهاز المناعة من الخمول إلى النشاط الكامل.

 

لكل مرضى السكري اقرأوا ارشاداتنا خلال شهر رمضان

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟