5 خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب وساحر!

5 خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب وساحر!

الحصول على مكياج جذاب وملفت من الأمور الأساسية التي تهم المرأة، خصوصاً في المناسبات. في هذا المقال من موقع صحتي، يمكنك التعرف على أجمل خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب.

 

أبرز الخدع الجمالية بالكونسيلر

 

1- كي تحصلي على مكياج رائع وخالٍ من الشوائب، ما عليك سوى تطبيق الكونسيلر بعد وضع كريم الأساس، كي يمنحك نظرة مشرقة، وبالتالي تحصلين على مكياج ناعم وملفت. وقد اخترنا لك كونسيلر Avene Couvrance Concealer Stick لتغطية محيط العينين بشكل كامل حتى تصبح البشرة مالسة وخالية من الشوائب. فيأتي هذا الكونسيلر خال من العطور والمواد الحافظة والبارابين بتركيبة خفيفة الوزن، ليقاوم التعرق وليخلّصك من الهالات السوداء فتبدو عيناكِ مشرقتين طيلة اليوم.

 

2- تطبيق الكونسيلر على البشرة يلعب دوراً مهماً في الحصول على مكياج جذاب. فالطريقة المتبعة تساعد على إخفاء عيوب الوجه بطريقة صحيحة، وفي هذه الحالة إعمدي إلى وضع الكونسيلر على شكل مثلّث أسفل العين، فهذا كفيل بتخليصك من الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين في غالب الأحيان وتشوّه جمالك.

 

3- أيضاً من الخدع التي يمكنك الإستفادة منها من خلال استعمال الكونسيلر بالطريقة الصحيحة والملائمة، هي وضع الكونسيلر على الجفن قبل تطبيق ظلال العيون، فهذه الطريقة تسمح بثبات ظلال العيون لفترة أطول، وتمنعه من السيلان وبالتالي تتفادين تراكمه بين ثنايا العين.

 

4- من الخدع التي لا تتوقعينها أيضًا، هي قدرة الكونسيلر على منحك رموشاً كثيفة ورائعة. وللحصول على هذه الرموش من دون اللجوء إلى الرموش الصناعية، كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الكونسيلر على فرشاة جافة لماسكارا قديمة، ووزّعيها على الرموش. من ثم طبّقي الماسكارا السوداء على الرموش بطريقة تغطين من خلالها طبقة الكونسيلر، وبالتالي تحصلين على رموش كثيفة.

 

5- هذا ويُستعمل الكونسيلر أيضاً للحصول على شفاه كبيرة وملفتة بألوانها التي لا تزول بطريقة سهلة. بالتالي يمكنك إستعمال الكونسيلر للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلاً، من خلال دهنها بالقليل من الكونسيلر قبل تطبيق أحمر الشفاه، وبهذه الطريقة تحصلين على شفاه رائعة وساحرة.

 

لا تهملي خطوة تمرير الكونسيلر القادر على اخفاء البقع الداكنة، ولتطلعي على هذا المستحضر وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد عن طرق وضع المكياج على هذه الروابط:

 

إتبعي هذه الخطوات لإختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك!

اكتشفي الخطوات لاروع مكياج لحواجبك!

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

 

‪ما رأيك ؟