5 نصائح عليك أن تعلميها لتحديد شفاهك بشكل محترف

5 نصائح عليك أن تعلميها لتحديد شفاهك بشكل محترف

في كل إطلالة ناجحة للمكياج أنت بحاجة لتكامل تام ما بين الشفاه والعينين ليكون مكياجك لافتاً ومميزاً في آن، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك نصائح لتحديد الشفاه بشكل محترف. 

 

- عليك أن تعلمي أن فكرة اختيار محدد الشفاه بدرجة أغمق بكثير من أحمر الشفاه الذي تريدين استخدامه هو خطأ شائع وسيء في تحديد الشفاه. أما من حيث النصائح لتحديد الشفاه بشكل محترف، عليك أن تختاري محدداً للشفاه أغمق بدرجة واحدة ومن لون أحمر الشفاه أو حتى من لون الفاه الطبيعية ككل.

 

- من حيث تحديد الشفاه بشكل ناجح بواسطة قلم تحديد الشفاه من واجبك أن تختاري أقلاماً رطبة برؤوس مشحذة ومن الضروري أن تكون هذه الأقلام سهلة الاستخدام لكي تمنحك النتيجة التي تنتظرينها.

 

- عندما تبدأين برسم خطوط تحديد الشفاه لا تبالغي بذلك لأن هذا الأمر سيمنحك مظهراً مصطنعاً مع مكياج قوي وغير متقن ولكن بالطبع يمكنك أن تقومي برسم خط واحد من أجل تحديد الشفاه وذلك لكي تحصلي على مظهر طبيعي وجذاب في الوقت عينه.

 

- إعلمي أنه من الجميل أن ترسمي شفتيك بطريقة تبرز جمالهما بشكل طبيعي وكوني واثقة بأن العلامة الموجودة في وسط شفاهك هي علامة متميزة وضرورية من أجل إظهار جمالك فركزي على إبرازها بشكل مميز عند رسم الشفاه.

 

- تتاح لك عدة ألوان من أجل أن تستخدميها في قلم تحديد الشفاه ويمكنك أن تستبدلي قلم أحمر الشفاه بها وانطلاقاً من هذا الأمر يمكنك أن تحددي الشفاه بشكل ناعم وطبيعي من الخارج وأن ترسميها بعد ذلك من الداكل مع ملئها بكاملها من اللون.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من طرق الحصول على شفايف جذابة:

 

طرق سهلة وطبيعية لشفاه بارزة

شفاهك غير متناسقة؟ 4 حلول نكشفها لكِ

كيف تظهرين شفاهك بطريقة جذابة؟

‪ما رأيك ؟