كيف يساعد زيت القرنفل على تجميل الشفايف؟

كيف يساعد زيت القرنفل على تجميل الشفايف؟

تسمعين الكثير من المعلومات حول فوائد الزيوت الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على جمال لافت ومبهر. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز فوائد زيت القرنفل للشفايف.

 

ما هي فوائد زيت القرنفل للشفايف؟

 

- من الفوائد الأولى التي يوفّرها زيت القرنفل للشفايف أنه يساهم في الحفاظ على ترطيبها ما يساهم في الحفاظ على لونها الطبيعي الوردي ويحميها من التعرّض للبهتان. لذا إن كنت ترغبين في الحفاظ على لون شفاهك الطبيعي، إتبعي طريقة دهن الشفايف بالقليل من زيت القرنفل، وتركه طيلة الليل. وفي الصباح الباكر ستلاحظين بريق الشفايف بطريقة ملفتة.

 

- أيضاً من أبزر فوائد زيت القرنفل للشفايف أنه يساعد على الحصول على شفايف ممتلئة وكبيرة وجميلة، فغالباً ما تعانين من بعض الصعوبة في إظهار شفايفك بالطريقة الممتلئة، خصوصاً إن كانت صغيرة ورفيعة. يكفي ان تضعي القليل من زيت القرنفل مع أحد انواع الزيوت الطبيعية الأخرى، وتدهني بها شفايفك لمدة ساعة تقريباً إلى أن تتشربها بالكامل، ومن ثم إغسليها بالماء الفاتر لتلاحظي الفرق.

 

- بالإضافة إلى أن زيت القرنفل يساهم في تقشير الشفايف أيضاً ما يعتبر مفيداً جداً للتخلص من الجلد الميت الذي يعيق جمال الشفايف وإشراقها. وفي هذا الإطار، إمزجي القليل من زيت القرنفل مع القليل من السكر في وعاء صغير، ومن ثم ادهني بها الشفايف لمدة ساعتين على الأقل، ومن ثم إغسلي الشفايف بالماء الفاتر، بعد فركها لمدة دقيقتين بفرشاة الاسنان.

 

- في فصل الشتاء، يمكن ان تتعرض شفايفك للتشقق، وهذا الأمر يسبب الإزعاج للعديد من النساء، فللتخلص من هذه المشكلة، ما عليك سوى الإستعانة بأحمر الشفاه الذي يحوي في تركيبته زيت القرنفل، وبهذه الطريقة تحمينها من التشقق ومن عوامل الطبيعة المضرة، خصوصاً البرد. 

 

لمزيد من المعلومات حول زيت القرنفل، إليك هذه الروابط:

 

لفرد شعرك المجعّد... جرّبي القرنفل!

فوائد جمالية لزيت القرنفل لم تسمعي عنها من قبل!

إستفيدوا من زيت القرنفل للتنحيف!

‪ما رأيك ؟