6 طرق ناجحة للتخلص من شعر الوجه

6 طرق ناجحة للتخلص من شعر الوجه

هل تريدون التخلص من شعر الوجه المزعج الذي ينمو على البشرة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم افضل الطرق للتخلص من شعر الوجه فجربوها. 

 

- يمكنكم اختيار طرق نتف الشعر المتعددة من أجل التخلص من شعر الوجه والنتف يكون من خلال استخدام الملقط أو الخيط ولا يحمل أي مخاطر خارجية أو أعراض جانبية ولا يحتاج الى وقت طويل للقيام به ولكنه قد يكون مؤلماً في المناطق الحساسة من الوجه. من ناحية أخرى يلجأ البعض الى نتف الشعر بالخيط وهي تقنية تساعد على نزع الشعر من الجذور واقتلاعه من مكانه لفترة أطول.

 

- جهاز نزع الشعر يساهم في طرق التخلص من شعر الوجه وتكون هذه الأجهزة متنوعة وكثيرة وغير مكلفة بكل نسبي وتعمل هذه الأجهزة على نزع الشعرات مرة واحدة ولكن في المرة الأولى قد تكون مؤلمة تماماً كالشمع.

 

- يمكنكم اللجوء الى حيلة صبغ الشعر وهذه الحيلة تكمن في صبغ لون الشعر بلون مقارب للون الوجه ليصبح قريباً من لون البشرة فيصبح غير ملحوظ.

 

- مزيلات الشعر الكيميائية قد تكون مفيدة في حالة إزالة الشعر من الوجه وهي تعمل بتقنية تذويب الشعر وهي منتجات غير مكلفة وسهلة الإستخدام وغير مؤلمة في الوقت نفسه كما وأنها قد تسبب حروقاً كيماوية في الجسم لذلك انتبهوا في كيفية استخدامها ولتكن الطرق معتدلة في ذلك. 

 

- استخدام الشمع على البشرة هو من أكثر الأساليب شيوعاً من أجل إزالة شعر الوجه ووتستمر نتائجه لأسابيع متعددة ولكنه قد يعدّ مؤلماً الى حد ما.

 

- يعد الليزر من الطرف المتبعة من أجل إزالة الشعر من الوجه وهو من الطرق الناجحة لأن نتيجتها تدوم طويلاً.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من شعر الوجه:

 

ماسك منزلي فعال للتخلص من شعر الوجه

التخلص من شعر الوجه بالشمع بات سهلاً بهذه الخطوات

ما هي افضل طريقة لازالة شعر الوجه؟

‪ما رأيك ؟