7 خطوات بسيطة لوضع الايلاينر كالمحترفات

7 خطوات بسيطة لوضع الايلاينر كالمحترفات

يكمن الهدف الاساسي لوضع الايلاينر على الجفن المتحرك من العين على ابراز العيون وجمالها للحصول على إطلالة ساحرة أكثر جاذبية، الا ان هذا الأمر يعد واحداً من اصعب المراحل في وضع المكياج. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من الخطوات البسيطة التي يجب التركيز عليها للوصول الى طريقة وضع الايلاينر كالمحترفات.

 

خطوات وضع الايلاينر كالمحترفات

 

قبل البدء بوضع الايلاينر على الجفن المتحرك من العين يجب العمل اولاً على وضع كريم الاساس وتطبيق الكونسيلر على العين بشكل جيد للعمل على اخفاء العيوب والهالات السوداء التي تكون موجودة حول العين ومن ثم العمل على وضع ظلال العيون والرموش الاصطناعية قبل الانتقال الى وضع الايلاينر وفقاً للخطوات التالية:

 

- ارسمي خطاً صغيراً بواسطة قلم الأيلاينر عند زاوية العين الخارجية مباشرة فوق خط الرموش، يكون رفيعاً للغاية لكي تتمكني من رسمه بخط مستقيم

 

- بعد رسم الخط الصغير يتم رسم خط آخر بواسطة قلم الأيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية حتى نصف العين مباشرة فوق خط الرموش.

 

- بعد رسم هذين الخطين، يتم العمل على رسم خط رفيع ثالث بواسطة قلم الأيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية فوق الخط الذي تم رسمه سابقاً لوصله مع الخط الذي رسمته عند زاوية العين الخارجية في الخطوة الأولى.

 

- تعتبر هذه الخطوة واحدة من اهم الخطوات في اطار رسم الايلاينر لا سيما وانه في هذه الخطوة يجب العمل على تحديد رسمة العين جيداً بواسطة قلم الأيلاينر للحصول على خط مرسوم بإتقان.

 

- بعد تحديد العين يتم العمل على رسم خط صغير عند زاوية العين الداخلية تحت خط الرموش السفلية لتكبير العين واعطائها وساعاً اكبر واشراقة اجمل

 

- ومن ثم وبعد تحديد العين من الجهتين العليا والسفلى يجب استخدام فرشاة صغيرة لتمشيط الرموش للحصول على لوك جميل.

 

- بعد تمشيط الرموش يتم وضع الماسكارا، كخطوة أخيرة في مسعى لتطويل الرموش وتكثيفها، والدمج ما بين الرموش الاصطناعية والطبيعية.

 

اليكم من موقع صحتي طرق وضع الايلاينر:

 

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

٤ طرق مختلفة لرسم العين بالكحل السائل!

مكياجك أكثر اتقاناً بهذه الخطوات البسيطة

‪ما رأيك ؟