لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

تعلمين أن المكياج الرائع لاطلالتك في المناسبات لا يكتمل الا من خلال وضع اللمسات الصغيرة التي تبرز الجمال بطريقة مختلفة. وهنا نتحدث عن الآيلاينر الذي يمنح العين نظرة رائعة ومميزة. تعلمي معنا بالخطوات طريقة وضع مكياح ايلاينر لتحصلي على عينين رائعتين ونظرة لافتة وساحرة. 

 

العيون على شكل حبة اللوز

 

العيون التي تأخذ شكل حبة اللوز هي الاكثر تفضيلاً لرسم العين بالايلاينر فهي تظهر بطريقة أفضل وأكثر جاذبية. ولتحديد هذه العين بالايلاينر، عليك اعتماد رسمة عيون القطط، وهي الاكثر تناسباً مع شكل العين اللوزي. ارسمي بداية خطاً رفيعاً على الجفن العلوي بالقرب من الرموش، من الداخل الى الخارج، وكلما اتجهت الى الخارج زيدي سماكة الخط وامنحيه في النهاية رفعة بسيطة الى الاعلى. 

 

العيون المستديرة

 

لصاحبات العيون المستديرة تتناسب معها رسمة العين المفتوحة الى الخارج، وهي تقوم على رسم خط رفيع على الجفن العلوي، من الداخل الى الخارج، ورسم خط آخر عند الجفن السفلي مع سحبه الى الخارج وترك مسافة بينه وبين الخط العلوي، وبالتالي تحصلين على رسمة رائعة للعين. 

 

العيون الضيقة

 

يساعد الآيلاينر صاحبات العيون الضيقة على الحصول على نظرة لافتة ورائعة ويساعد على تكبير العين، في هذا الاطار، عليك أن ترسمي حدود العين بالكامل بالايلاينر من الجهة الخارجية فقط كي تجعليها تبدو اكثر اتساعاً. واستعيني بالآيلاينر الابيض عند الجفن السفلي لتمنحيها نظرة اكثر اتساعاً. 

 

العيون الكبيرة

 

طريقة رسم العيون الكبيرة بالايلاينر مختلفة عن طريقة رسم العيون الصغيرة، فيمكنك أن تستعيني بالايلاينر لرسم العين الكبيرة من الداخل والخارج. استعيني به لرسم خط رفيع عند الجفن العلوي من الداخل الى الخارج مع مد الخط قليلاً الى الاعلى، وحددي الجفن السفلي ايضاً بالايلاينر لتحصلي على رسمة واضحة للعين. ويمكنك الاستعانة برسمة عيون القطة او مكياج السموكي لتحصلي على مكياج اكثر جمالاً. 

 

العيون الغائرة

 

رسمة الآيلاينر المناسبة للعيون الغائرة ترتكز بشكل اساسي على تحديد خط الرموش عند الجفن العلوي. قومي برسم خط رفيع بمحازاة الرموش مباشرة واحرصي على زيادة سماكته قليلاً عند الاطراف لتمنحي عينيك نظرة متسعة. لا تقومي بتحديد الجفن السفلي كي لا تبدو عيناك ضيقة أكثر. كما عليك الحرص على مد خط الايلاينر على الجفن العلوي الى الخارج لتمنحي عينيك نظرة لافتة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

تعلمي طريقة سهلة لوضع الايلاينر

مهما كان شكل عينك... لا تتخلي عن جمال الايلاينر!

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

‪ما رأيك ؟