اخفي بروز البطن بواسطة هذه الحيل البسيطة!

اخفي بروز البطن بواسطة هذه الحيل البسيطة!

تكثر التقنيات وطرق إخفاء البطن عن طريق الخداع البصري ما يجعل اطلالة المرأة اكثر اناقة، وذلك من خلال ارتداء الملابس المناسبة. وقد تكون هذه المشكلة نتيجة عدم ممارسة الرياضة أو بسبب الحمل والولادة، فإليك بعض النصائح من موقع صحتي لمساعدتك على التخفيف من نتوء منطقة البطن لدى ارتدائك ملابسك.

 

- الفستان الملتف: أكثر شيء مناسب ارتداءه هو الفساتين الملتفة وذلك لإخفاء ظهور البطن حتى التوصل للتخلص من البطن بشكل نهائي هذه الثياب تركز على الجزء الضيق من الخصر.

 

- الملابس ذات الخصر العالي: اختيار الملابس ذات الخصر العالي لإخفاء التقسيمات التي تظهر في منطقة الخصر أو ملابس فضفاضة وقياسات كبيرة. ينصح باختيار الملابس التي تناسب مقاسك مع سترة تلائم زيك باللون الداكن وذلك لإخفاء البطن بالقدر المستطاع.

 

- البلوزات الفضفاضة: ابحثي عن البلوزات من القماش أو الشيفون التي تحتوي على حبال من المطاط تخفي منطقة الخصر وهي مناسبة لسراويل الجينز والقماش. تجنبي أنواع القماش التي تلتصق بالجسم.

 

- الألوان الداكنة: تجنب الألوان الفاتحة في ملابسك اليومية وهي تجذب الإنتباه فإن الألوان الداكنة على عكس الفاتحة لا تظهر الكثير من التضاريس والتفاصيل في جسم المرأة.

 

- الحزام: إن كنت تعتقدين أن الحزام في منطقة الخصر فكرة جيداً أعيدي التفكير فالحزام من الأكسسوارات التي تضيف بروز منطقة البطن وهو الشيء الذي نسعى الى تجنبه أو التخلص منه.

 

- تشتت الإنتباه: حاولي تشتيت الإنتباه بارتداء الأكسسوارات الكبيرة والسلاسل والعقود التي تشتت الإنتباه.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

كيف تجعلون جسمكم مشدوداً؟ اليكم نصائحنا

كيف يمكن شدّ عضلات البطن؟

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

 

‪ما رأيك ؟