لخسارة الكيلوغرامات الزائدة هذه هي أهم اعشاب التخسيس

لخسارة الكيلوغرامات الزائدة هذه هي أهم اعشاب التخسيس

يمكنكم أن تستفيدوا من اعشاب للتخسيس لكي تخسروا الكيلوغرامات الزائدة في جسمكم ونحن اليوم سنقدمها لكم عن كثب من خلال هذا المقال من موقع صحتي فجربوا أن تثابروا على تناولها. 

 

بذور الكتان

 

نجد في بذور الكتان كمية عالية من الألياف وكمية منخفضة من الكربوهيدرات أي السكريات. تدرج بذور الكتان ضمن أعشاب التخسيس وهي من ضمن خطط تخيض الوزن وأما الدهون التي نجدها فيها فهي من الدهون الجيدة للجسم وهذا الأمر جعلها خياراً مناسباً لخسارة الوزن. الى جانب الألياف تحتوي بذور الكتان على مادة صمغية وعند نقعها بالماء وأكلها تساعد على امتلاء المعدة ومن ثم تمنح للشخص الإحساس بالشبع مما يقود الى تقليل كمية الطعام. 

 

الشاي الأخضر

 

يعد الشاي الأخضر من أهم أنواع أعشاب التخسيس وهو يساهم في إدرار البول بكثرة ولكن ليس هذا الأمر الوحيد الذي يساهم بالتخسيس وخسارة الوزن ولكن من جهة أخرى يساهم الشاي الأخضر في تريع عمليات الأيض وحرق الدهون في الجسم. يحتوي الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة مرتبطة بزيادة عملية التمثيل الغذائية والقدرة على تحفيز حرق الدهون. من المهم أن نعي بأن الزنجبيل يساعد الأوعية الدموية على التوسع ويساعد على تحسين الدورة الدموية. 

 

القرفة

 

تشتهر القرفة في تأثيرها على الصحة لأنها تمنع الإلتهابات كما وأنها تعد مضادة للعديد من الفطريات والطفيليات وهي تشكل مصدراً للألياف الغذائية الحديد والكالسيوم وناجمة عن خفض مستوى السكر في الدم وقد تبين أن من فوائد القرفة أنها تؤدي الى إبطاء سرعة الهضم وامتصاص الطعام في الأمعاء مما قد يخفف من ارتفاع مستوى السكر في الدم.

 

اليكم المزيد من اعشاب التخسيس من خلال موقع صحتي:

 

وصفات مكونة من أعشاب طبيعية لتخسيس الكرش

أعشاب التخسيس... سوء استخدامها يضرّ بصحّتكم!

البابونج... من أهم الأعشاب للتخسيس

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟