افضل 4 طرق لتخسيس الكرش

افضل 4 طرق لتخسيس الكرش

تعد منطقة الكرش واحدة من اصعب المناطق التي تحتاج الى الكثير من الجهد والمجهود للتخلص منها، وللحصول على بطن أملس. فاضافة الى ضرورة اتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة من الجسم، هناك العديد من التصائح التي سنقدمها في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من النصائح الطبيعية التي يمكن التركيز عليها لتخسيس الكرش.

 

نصائح لتخسيس الكرش

 

هناك الكثير من الأمور التي يجب ان يتبعها من يريد ان يتخلص من تراكم الدهون الموجودة في الكرش، ولعل ابرزها العمل على تحديد هدف واقعي والمضي قدماً على تحقيق، وادراك أن الأمر بحاجة الى بعض الوقت وبالتالي فان الأمور لا تتم بين ليلة وضحاها.

 

كما ينصح خبراء التجميل بالعمل على تلوين الطعام من خلال الاكثار من الالوان في وجبة الطعام، والسعي الى شرب الماء بكثرة، لا سيما قبل كل وجبة طعام بفترة قصيرة، وذلك في ظل ترطيب الجسم وتعويض السوائل المفقودة، لا سيما وان الماء يعد الافضل على الصحة من المشروبات الغازيو أو العصائر المحلاة.

 

ومن الأمور التي يجب الامتناع عنها كلياً لتخسيس الكرش هي الوجبات السريعة كونها تهدد رشاقة الجسم كونها تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية والدهون المشبعة التي يصعب على الجسم التعامل معها لا سيما وانه يقوم بتخزينها بالجسم خاصة في منطقتي البطن والأرداف. 

 

واضافة الى ضرورة العمل على الحد من تناول الطعام، يجب العمل على الابتعاد قدر الامكان عن التوتر، لا سيما وان الكثير من الدراسات أثبتت أن هناك علاقة وطيدة بين التوتر وزيادة الوزن، لا سيما وان التور يحفز الجسم على إفراز العديد من الهرمونات التي تؤثر على عملية التمثيل الغذائي.

 

اليكم كيفية التخلص من الكرش من خلال موقع صحتي: 

 

كيف نتخلص من الكرش من دون رياضة؟

ودعوا الكرش وتغلبوا على دهون البطن بهذه النصائح

تريد التخلص من الكرش؟ اليك خل التفاح

 

‪ما رأيك ؟