اكتشفي كيف يمكن شدّ الوجه بالليزر قبل اللجوء الى هذه التقنية

اكتشفي كيف يمكن شدّ الوجه بالليزر قبل اللجوء الى هذه التقنية

جربي اليوم تقنية شد الوجه بالليزر التي ستساعدك على القضاء على التجاعيد لتحظي ببشرة نضرة وناعمة من دون علامات شيخوخة عليها ونحن اليوم سنقدم لك المعلومات حول هذه التقنية من خلال هذا المقال من موقع صحتي. 

 

تقينة شد الوجه بالليزر

 

تجرى هذه العملية على كامل الوجه وتساعد في معالجة البشرة من التجاعيد الصغيرة وخلال هذه العملية يتم التخلص من الجلد الزائد والدهون على الوجه ومن ثم يتم شد العضلات بأشعة الليزر. تمنحك عملية شد الوجه بالليزر بشرة مشدودة وطلة تبدو اكثر شباباً وتدوم لفترة طويلة جداً. من بعد هذه العملية تحتاج المرأة الى أسبوع من الراحة مع استخدام الكريمات التي تخفف من الكدمات. أما من ناحية الوقت الذي تتطلبه العملية فنشير الى أن هذه العملية تتطلب من حوالي الساعة الى الساعة والنصف من الوقت ولا تحتاج الى تخدير كامل وبالتالي لا تسبب التقيؤ والغثيان ولا تتطلب المكوث في المستشفى. من الضروري أن نشير أن عملية شد الوجه بالليزر هي من التقنيات الحديثة التي تلجأ لها النساء اليوم وبالمقابل من المفضل حماية الوجه من أشعة الشمس والابتعاد عن التدخين والتوتر والأرهاق والنظام الغذائي غير المتوازن للابتعاد عن كل العمليات التي تستلزمها البشرة قدر الإمكان. 

 

كيف يتم شد الوجه بالليزر؟

 

يتم تنظيف البشرة بعناية شديدة ومن ثم يوضع عليها كريم التخدير الذي يتم لفه بغشاء لاصق خاص لمدة ساعة ومن ثم يزال الكريم ويعالج الطبيب كامل الوجه مع التركيز على المناطق المليئة بالتجاعيد ويتم إنهاء الجلسة من خلال رش الوجه بالماء ووضع كريم علاجي. من الممكن أن تكون الطريقة مؤلمة قليلاً ولكن املخدر يخفف عنك آلامها وقد تشعرين بحرق شديد في الوجه ويستمر هذا الإحساس بالإزعاج لعدة أيام. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية الوجه من خلال الروابط التالية: 

 

عملية شد بشرة الوجه

ما هي مخاطر عملية شدّ الوجه؟

أفضل كريم لشد الوجه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟