اكتشفي معنا أفضل أنواع أقنعة الوجه

اكتشفي معنا أفضل أنواع أقنعة الوجه

الإهتمام بالبشرة يجب أن يكون من اولويات حياتك، خصوصاً انّ هناك العديد من الاسباب التي تؤدي  الى ترهل البشرة كالعوامل الجوية، التعب، الإرهاق، قلة النوم والتلوث البيئي. وكما تعلمين فإنّ لكل بشرة طبيعتها، كالبشرة الجافة، الحساسة والدهنية. لذا فإنّ إستعمال الأقنعة، وخصوصاً الطبيعية منها، بشكل مستمر يساعدك على الحصول على بشرة نضرة، نقية وناعمة. لذا يقدم لك موقع صحتي أفضل أنواع أقنعة الوجه وفوائدها. 

 

أقنعة من الفحم النباتي لتنظيف البشرة

 

افضل ٦ أنواع اقنعة للوجه

 

أولاً، تحتوي أقنعة الطين على مواد طبيعية ما يساهم في شد البشرة، ومن الأفضل إستعمال هذه الأقنعة للبشرة العادية والبشرة الدهنية.

 

ثانياً، تعتبر التغيرات الجوية من أهم الأسباب التي تؤدي إلى فقدان الليونة والنضارة في الوجه، ما يزيد من ظهور التجاعيد في وقت مبكر. لذا فإنّ القناع المضاد للجفاف يزيد من ترطيب البشرة وتعويضها عن نقص في الماء.

 

الزنجبيل... الأفضل لتنقية البشرة وجمالها

 

ثالثاُ، تتألف الأقنعة الطبيعية من الفواكه والنباتات والأعشاب مثل الخيار ودقيق الشوفان والبابايا، فهذه الأقنعة تساهم على تجديد الخلايا في الوجه وتخلصك من مشكلة الجفاف والارهاق.

 

رابعاً، إن الاقنعة التي تأتي بشكل كريم ويمكن شراؤها من الصيدليات صالحة لمن تتمتع ببشرة جافة، فهي تحتوي على عدة انواع من المرطبات ما يساهم بتليين وترطيب بشرة الوجه.

 

اليكِ طريقة تحضير قناع الطين للبشرة الحساسة

 

خامساً، إن أقنعة الزيت الدافئ تفيد البشرة الجافة لأنها تعزز من حيوية الدورة الدموسة في الوجه. فهذه الأقنعة مصنوعة من زيوت طبيعية وتضاف اليها الفيتامينات لتغذية البشرة في العمق.

 

سادساً، أقنعة المياه الحارة تفتح المسام وتسمح للجلد بالتنفس بشكل أفضل، فتعيد النضارة والحيوية للبشرة.

‪ما رأيك ؟