اليك هذه الوصفة السحرية لاسنان ناصعة البياض!

اليك هذه الوصفة السحرية لاسنان ناصعة البياض!

هل تريدين الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة وأسنان بيضاء من دون التوجه الى طبيب الاسنان لاجراء عملية تبييض الأسنان؟ الحل في منزلك مع زيت الزيتون! اكتشفي كيف يمكنك تبييض أسنانك مع زيت الزيتون في هذا المقال من موقع صحتي.

 

طريقة تبييض الاسنان بزيت الزيتون

 

الطريقة سهلة وبسيطة. ولا تحتاج منك سوى بضعة خطوات. قومي بغمس قطعة من القطن في زيت الزيتون ثم افركي الأسنان بها. ويمكنك الاستعانة بفرشاة الأسنان بدلا من القطن، وضعي القليل من زيت الزيتون على اسنانك وافركيها جيّداً بها. كما ننصحك بمضمضة الفم باستعمال زيت الزيتون لتقوية اللثة ومنع نزيفها وذلك بعد الانتهاء من فرك الأسنان.

 

دوامي على هذه الوصفة بشكل يومي صباحا ومساء، خصوصاً ان كنت تعانين من الجير. وتأكدي أن هذه الطريقة مضمونة وكفيلة بمنحك نتائج سحرية بمدة قصيرة. 

 

أهمية زيت الزيتون لصحّة الفم

 

لماذا يتمتع زيت الزيتون بالقدرة على تبييض الأسنان وتنظيفها؟ ذلك لأنه يحتوي على الفيتامين E الذي يقتل البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة. كما يعتبر زيت الزيتون فعالاً بسبب قدرته على إزالة الجير من الأسنان، التي لا يمكن إزالتها بسهولة من خلال فرك الأسنان.

 

وهناك طرق طبيعية اخرى  يمكنك الإعتماد عليها من أجل هذه الغاية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام زيت جوز الهند الذي يعقم الفم ويزيل الميكروبات من الأسنان ويبيضها بشكلٍ طبيعي وسريع.

 

يمكنك الإعتماد على زيت جوز الهند من خلال الغرغرة به لمدة 5 دقائق إلى 20 دقيقة. أو يمكنك وضع القليل منها على معجون الأسنان والفرشاة بطريقة عادية.

 

هذه الطرق طبيعية وليست مثبتة علمياً، ومن المفضل أن تزوري طبيب اسنانك لإستشارة طبية حول تبييض اسنانك.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتبييض الاسنان:

 

لاسنان بيضاء... 7 أطعمة ابتعدوا عنها

خلطات الليمون... طريقك إلى الأسنان البيضاء!

7 أعشاب طبيعية ستفاجئكم بقدرتها على تبييض الأسنان!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟