اليكِ أهم النصائح الجمالية للبشرة قبل النوم

اليكِ أهم النصائح الجمالية للبشرة قبل النوم

للنوم فوائد جمالية على البشرة بشكل عام خصوصاً إن حظيت بساعات النوم الكافية بالنسبة لجسمك، ولكن هناك بعض النصائح الجمالية التي يمكن أن تتبعيها قبل الخلود الى النوم للمحافظة على صحة بشرتك. فتعرفي اليها من خلال هذا الموضوع من صحتي.

 

- من المهم قبل النوم أن تزيل المرأة المكياج عن وجهها لأن هذه الخطوة تساعدها في الحفاظ على نضارة وجهها وإبقاء المسام نظيفة، الى جانب تنظيف العينين من الأوساخ وترسبات المكياج.

 

- من الضروري استخدام كريم مرطّب ذات فعالية عالية مثل Matriskin High Performance CREAM. هذا الكريم يغذّي بشرتك ويرطّبها بالعمق، كما يكافح آثار الشيخوخة وعلامات التقدّم بالعمر بفضل غناه بزيت الجوجوبا، زيت عباد الشمس وزيت البندق الى جانب حمض الهيالورونيك. كما يمكن أن تستخدمي هذا الكريم صباحاً، على الوجه والرقبة مع تدليكها بشكل دائري حتى تتشبّع منه البشرة.

 

- خطوة أساسية قبل النوم هي ترطيب اليدين بكريم سميك لتحافظي على الأظافر كما اليدين بشكل مشرق في الصباح. فاليدين بحاجة الى عناية يومية للحفاظ على الملمس الناعم.

 

- من المهم رفع الشعر الى الوراء خلال النوم لأنه قد يحتوي على زيوت وأوساخ قد تنتقل من الوسادة الى الوجه فتسبب طفرة فيه ومن هنا ينصح بإبعاد الشعر عن الوجه خلال النوم.

 

- مستحضر التقشير هو من ضمن الأمور الأساسية في ترميم البشرة خلال الليل لذلك ينصح بتطبيقه على البشرة لتصحيحها وإعادة الحيوية لها.

 

- من المهم استخدام كريم العينين كل ليلة قبل النوم للحصول على عيون رطبة وبعيدة عن الانتفاخ على الدوام.

 

- لا تنسي أن تحظي بثماني ساعات من النوم على الأقل لأنها تساهم في إزالة التوتر عنك مما يؤثر إيجاباً على صحة بشرتك ونضارة وجهك ويبعد التجاعيد المبكرة.

 

لتحافظي على ترطيب بشرتك ونقاوتها قبل الخلود الى النوم من خلال المستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد عن طرق العناية بالبشرة عبر هذه الروابط:

 

أفضل الخلطات الطبيعية المنزلية لتفتيح لون الوجه

ما هي فوائد الفيتامين E الجمالية؟

الزيوت الطبيعية... لتنظيف عميق وفعال للبشرة


‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟