برنامج رياضي لتنحيف الزنود من المنزل

برنامج رياضي لتنحيف الزنود من المنزل

إن كنت تبحثين عن برنامج رياضي سهل وبسيط يمكنك تطبيقه في المنزل لكي تحصلي على زنود مشدودة ومنحوتة خالة من الدهون اليك اليوم نقدم من خلال هذا المقال من موقع صحتي أسهل برنامج رياضي لتنحيف الزنود لكي تحاولي اتباعه وتلمس نتائجه بنفسك.

 

التمرين الأول على عشرة أيام

 

إحملي بيديك زجاجتين تحتويان على ليتر ونصف من المياه وقفي بوضعية معتدلة ويديك ممدودتان كاملاً وبشكل مستقيم نحو الأسفل. إرفعي يديك لتلامسان كتفيك وقومي بعدها بفردهما الى الأمام ومن ثم برفعهما الى الأعلى. عليك أن تجربي هذا التمرين على مدار عشرة أيام ومن ثم تحاولين زيادة خمس مرات للتمارين في كل أسبوع حتى تصلين الى معدل 25 الى 30 مرة في الشهر ومن هنا ستلاحظين أن الزنود أصبحت أكثر قساوة والعضل تغير وقد أحرقت الدهون بشكل ملحوظ.

 

التمرين الثاني لمدة شهر

 

أمكسي بيدك اليمنى قنينة فيها ليتر ونصف من المياه ومن ثم قومي بمد يديك نحو الأسفل بشكل مستقيم، وبعد ذلك تقضي الخطوة الثانية على فرد الذراعين الى الأمام بشكل عامودي وبعدها حركيهما الى وراء ظهرك قدر الإمكان وهما ممدودتان. طبقي هذا التمرين على اليد اليمنى لعشر مرات وبعدها انقلي القنينة من يدك اليمنى الى اليد اليسرى وكرري على الوتيرة نفسها. عليك أن تكرري هذا التمرين من 10 الى 20 مرة خلال اليوم لمدة شهر لكي تحصلي على زنود مشدودة.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة لشد الزنود:

 

خلطات للتخلص من ترهل الزنود

ما يجب ان تعرفوه عن عملية شفط وشد الزنود قبل اجرائها

تعلمي طريقة تحضير افضل كريمات شد الترهلات

‪ما رأيك ؟