احصلوا على ابتسامة نجمات هوليوود بخطوات بسيطة

احصلوا على ابتسامة نجمات هوليوود بخطوات بسيطة

يحلم الكثيرون بان يحصلوا على ابتسامة جميلة، كتلك الابتسامة التي يحملها نجوم هوليوود، والتي تشمل لثة زهرية سليمة وأسنان بيضاء متراصة وشفاه متناسقة. ولذلك يلجأ الكثيرون الى عمليات تجميل الاسنان للحصول على النتائج المطلوبة الا ان هذا الأمر يحتاج الى عدد من الخطوات الاضافية، ولذلك نقدم لكم هذا الموضوع عبر موقع صحتي لتجميل الاسنان والحفاظ على جمالهم وصحتهم لفترة اطول.

 

- تنظيف وعناية: يعتبر تنظيف الأسنان من الأمور الجوهرية التي لا بدّ من تطبيقها كلّ ستّة أشهر في العيادة. وهو كناية عن إزالة الجير والبلاك من الأسنان والتخلّص من التلوّن الناتج عن الأكل والتدخين والكافيين، إضافةً إلى القضاء على البكتيريا المترسّبة مع مرور الوقت. كما يجب التخلّص من التسوّس الذي يتآكل السنّ بعد تذويب المينا.

 

- مشاكل اللثة: ان اللثة حسّاسة تتعرّض لمختلف المشاكل مثل تراكم الجير والبلاك والبكتيريا. مما يؤثر على سلامة الفم والجسم معاً لأنّ عواقبها مؤذية للغاية. لذلك من المهمّ التنبه لهذا الأمر أيضاً عبر تنظيف اللثة دورياً في العيادة ومن خلال التنظيف اليوميّ للأسنان في البيت، لأنها جزء أساسيّ من الفم ولا يجوز إهمالها.

 

- تبييض الاسنان: لا بدّ من الاشارة الى أنّ السنّ هو ما يحدّد مقدار اللون الأبيض الذي يمكن الوصول إليه عبر تقنيات التبييض. ويمكن اللجوء إلى تقنيات داخل عيادة الطبيب، أو في المنزل. ففي العيادة، تتمّ عملية التبييض الإستعانة بماكنة ليزر خاصة، وتوضع مادة خاصة على السن، ليتمّ التبييض على جلستين. بينما التقنية المنزلية تقضي بوضع تلبيسة للاسنان لمدّة معيّنة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة. كما يمكن دمج التقنيتين معاً، للمحافظة على اللون المطلوب.

 

اليكم المزيد من اسرار جمال نجمات هوليوود من موقع صحتي:

 

أسرار حمية مشاهير هوليوود

اكتشفي اسرار خسارة الوزن من نجمات هوليوود

١٢ سراً لشعر كممثلات هوليوود

‪ما رأيك ؟