تحضّري لعيد الحبّ باتباع هذه الخطوات الجمالية!

تحضّري لعيد الحبّ باتباع هذه الخطوات الجمالية!

سحر الزرزور
نصائح جمالية قبل عيد الحب

أيام قليلة ويحلّ علينا عيد الحبّ، ولكي تكوني متألقة في هذه المناسبة هناك مجموعة من الخطوات الجمالية التي يمكن ان تعتمديها منذ الآن فتلاحظين نتيجتها في 14 فبراير، فاكتشفيها في الموضوع التالي. 

 

اليك أهم النصائح الجمالية للتحضير لعيد الحب

1- اهتمي ببشرتك

واظبي على تنظيف بشرتك يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ عبر استخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك. ولا تنسي أن تختاري المرطّب المناسب واستخدامه فوراً بعد غسل الوجه من أجل الحفاظ على نعومة البشرة. وفي حال شعرت بجفاف شديد، يمكنك الاعتماد على بعض الزيوت الطبيعية المرطّبة. ولا تنسي أهمية تقشير البشرة فهذا الأمر سيساعدك على تجديد الخلايا وازلة الجلد الميت.

إشارة الى أن الاهتمام بالبشرة لا يقتصر فقط على بشرة الوجه، فحافظي دائماً على بشرة جسم ناعمة عبر الاستعانة بالمرطبات المناسبة.

 

2- اعتني بأسنانك

للابتسامة دور أساسي في جذب الشريك، فاحرصي على الاعتناء الدائم بأسنانك، عبر اختيار معجون الأسنان المناسب مع الحرص على استخدام خيط التنظيف للتخلّص من كلّ التراكمات. واذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من رائحة فم كريهة، ما لك سوى الاعتماد على النعناع او القرنفل لإزالة هذه الرائحة.

 

3- حافظي على شفاه مرطبة

كي يكون التحضير كاملاً، لا بد من الاهتمام بالشفاه، فهى أيضاً معرضة للكثير من التشققات والجفاف نتيجة العوامل الخارجية التي تتعرض اليها. فاسعي الى تقشيرها وترطيبها عبر مرطب الشفاه المناسب او الزيوت الطبيعية.

 

4- احذري من ضعف شعرك

كثيرة هي الوصفات الطبيعية التي تعمل على تحسين صحة الشعر وتقويته من جذوره حتى الأطراف، كما أنه من الضروري الاعتناء الدائم بالشعر ليس فقط في عيد الحب، بل من أجل استعادة لمعان الشعر والحدّ من تساقطه وتقصفه. وزيت الخروع مثلاً من اكثر الزيوت الطبيعية فائدة وفعالية في هذا المجال. لكن في حال كنتِ لا تفضّلين كثيراً الطرق الطبيعية، يمكنكِ حتماً اللجوء الى روتين متكامل من المستحضرات المناسبة لنوع شعركِ، وذلك بدءاً من الآن لكي يكون شعركِ صحيّاً ولافتاً بمظهره في عيد الحبّ.

 

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

للعناية بالشعر والبشرة بشكلٍ صحيح اليك هذه النصائح الإضافية: 

فوائد كثيرة تقدّمها زبدة المانجو للشعر والبشرة

بهذه الخلطات ستجلعين شعرك ينبض باللمعان والروعة!

نقص هذا الفيتامين سيدمر شعرك ويسبّب بتساقط الخصلات!

‪ما رأيك ؟