تعلمي أسهل طريقة لرسم الحواجب

تعلمي أسهل طريقة لرسم الحواجب

هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفع النساء والفتيات الى اللجوء الى تقنية رسم الحواجب ولعل ابرزها حين تكون حواجب المرأة خفيفة بطبيعتها، وتحتوي على الكثير من الفراغات الموجودة ما بينَ الشعر ممّا يجعل منظرها غير جميل، أو حتى عندما يكون لون حاجب المرأة فاتح جدّاً ممّا يجعله غير واضح  أو  قد لا يكون كثيفاً في طبيعته، ما يتعارض مع الموضة في كثير من الاحيان لا سيما تلك التي ترتكز على الحواجب العريضة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن طرق رسم الحواجب للحصول على اطلالة جميلة دوماً.

 

طريقة رسم الحواجب 

 

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها عند رسم الحواجب لعل ابرزها وأولها على الاطلاق اختيار الكحل أو قلم خاص برسم الحواجب يكون مناسباً للون الشعر الطبيعيّ، بحيث لا تتم ملاحظته عند الرسم به. وبعدها يتم العمل على تحديد الحفّة الداخليّة للحاجب، عن طريق الإمساك بالقلم عاموديّاً ورسم خط فاتح لتحديد الطرف الداخليّ، ووضع نُقطة على نهاية الحاجب لمعرفة الخط الذّي سيتمّ الرسم عليه. 

بعد الرسم الخط الداخلي يتم العمل على رسم خط للجهة الخارجيّة من الحاجب بحيث يكون فاتحاً بالبداية ليتم العمل بعدها على تحديد شكل تقوُّس الحاجب من خلال اختيار الرسمة التّي ترغب بالحصول عليها. 

 

ومن ثم يتم العمل على وصل النقاط التّي تمَّ تحديدها للحصول على رسمة مُتكاملة للحاجب، وملء الفراغات الموجودة في الرسمة، وبطريقة تجعل الرسم قريباً إلى شكل الشعر الطبيعيّ. 

ومن هنا يجب التركيز جيداص على ضرورة ظهور الحاجل الى حد كبير طبيعياً ما يترك انطباعاً حميلاص عند المرأة ومن يراها على عكس الانطباع الذي يترك عندما يكون شكل الحاجب مبالغاً به.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

تعلمي طريقة رسم العين بشكل محترف

خطوات سريعة لحواجب رائعة!

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

‪ما رأيك ؟