تكبير الشفاه وفق تقنية كايلي جينر... نعمة أم نقمة؟

تكبير الشفاه وفق تقنية كايلي جينر... نعمة أم نقمة؟

الشفاه الممتلئة والجميلة هي دليل واضح على الشباب الدائم، والصحة والجمال. فكلما تقدم العمر وإنخفض إنتاج هرمون الأستروجين، فإن الشفاه تفقد الكثير من الحجم ويفقد الجلد حولها حيويته وتظهر الشقوق والتجاعيد.

 

ومع تطور التقنيات التجميلية، بات من الممكن تكبير الشفاه بواسطة طرق متعددة نعرضها مفصلاً عبر صحتي:

 

تكبير الشفاه بالحقن

 

في هذه التقنية، يتم حقن الشفاه موضعياً ببعض المواد المالئة للوصول إلى الشكل والحجم والملمس المرغوب. وتتنوع المواد المستخدمة في الحقن، وغالباً ما يتم الوصول إلى الشكل المطلوب لتظهر النتائج المرجوة بعد مرور حوالي نصف ساعة من عملية الحقن. إلا أنه بعد مرور 4 الى 6 أشهر تزول هذه المواد المحقونة ليتم إعادة الحقن مرة أخرى.

 

جراحة تكبير الشفايف

 

تتم هذه الجراحات بإضافة مواد داعمة يتم زراعتها داخل الشفاه بهدف زيادة حجمها، ويتم الإجراء تحت مفعول المخدر الموضعي وهي تستغرق مدة ساعتين. وفي هذه الجراحة يتم عمل فتحات جراحية دقيقة على السطح الداخلي أو الخارجي للشفاه حسب ظروف كل حالة، ثم يتم زرع المواد المطلوبة في الأماكن المحددة، ليتم بعد ذلك تقطيب هذه الفتحات الجراحية.

 

تكبير الشفاه وفق تقنية كايلي جينر

 

شفاه كايلي جينر الكبيرة والملفتة باتت محطّ أنظار عدد كبير من الفتيات حول العالم، وقد إجتاح تحدي شفاه كايلي مواقع التواصل الاجتماعي ما دفع بالكثير من المراهقات الى تكبير الشفاه باستخدام الزجاجات، لمحاكاة شفاه نجمة تلفزيون الواقع.

 

ويهدف هذا التحدي إلى مساعدة الفتيات من أجل الحصول على شفاه جميلة عبر تقنية إعتمدتها كايلي جينر، تكمن في إدخال الشفاه داخل الزجاجات والكؤوس والاكواب الفارغة، ومن ثم امتصاص الهواء من داخل الزجاجة أو الكأس، ما يؤدي الى إنتفاخ الشفتين وتكبير حجمهما. إلا أن نتائج هذه التقنية كانت كارثية لأنها قد أدت الى تشوهات كبيرة في وجوه عدد كبير من الفتيات مثل حدوث التورمات والكدمات وظهور الإزرقاق والإحمرار.

 

بالتالي، إعتماد كايلي جينر لهذه الطريقة يبقى حقيقة رهن التشكيك نظراً لخطورة هذه التقنية وأضرارها الكبيرة.

 

اقرأوا المزيد عن تكبير الشفاه على هذه الروابط:

 

كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً؟

هل تريدين تكبير شفاهك بشكل مؤقت؟ اكتشفي افضل الطرق

بالخطوات... طريقة تكبير الشفايف بالمكياج

 

‪ما رأيك ؟