جربي افضل الزيوت الطبيعية لتكثيف شعرك

جربي افضل الزيوت الطبيعية لتكثيف شعرك

هناك أنواع مختلفة من الزيوت المفيدة للشعر والبشرة في آن واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أفضل زيت لتكثيف الشعر يمكنك ان تجربيه في المنزل. الزيوت الطبيعية مهمة في الحفاظ على صحة الشعر وتكثيفه لذلك ثابري على استخدامها بطرق دورية.

 

زيت جوز الهند

 

زيت جوز الهند مهم وعليك استخدامه على شعرك لأنه يعمل على تنظيف فروة الرأس وتغذيتها ويقي الشعر من الأمراض الجلدية ويحميه من القشرة ويساعده على النمو من جديد. من ناحية أخرى يحمي الشعر من التساقط أو التكسر ويجب فقط تدليك فروة الرأس به لغاية الأطراف وستلاحظين النتائج بوقت سريع.

 

زيت اللافندر

 

يتحلى زيت اللافندر برائحة جميلة وعطرة كما وأنه يمنع الشعر من التساقط ويعقمه ضد الفيروسات والأمراض والفطريات التي قد تصيب جلدة الرأس لذلك زيت اللافندر يساعد في تكثيف الشعر. 

 

زيت الزيتون

 

لزيت الزيتون عدة فوائد ومن المهم دهن الجسم والشعر به لأنه يساعد على حماية فروة الرأس والشعر من العوامل المحيطة به وبالتالي يساعد على تكثيف الشعر فجربيه بشكل دوري لتلمسي النتائج بنفسك. 

 

زيت الخروع

 

تجدين في زيت الخروع الأحماض الدهنية وهي يحمي الشعر من التساقط والإلتهابات ومفيد في جعله كثيفاً وذلك بشكل خاص بسبب احتوائه على الأوميغا 3. 

 

زيت الجوجوبا

 

يغذي زيت الجوجوبا أطراف الشعر وجذوره ويحميه من التقصف ويساعد على جعله أكثر كثافة ويمنحه مظهراً صحياً ولامعاً فجربي الاستفادة منه.

 

زيت اللوز الحلو

 

يرطب هذا الزيت الشعر ويحميه ويزيدل الجلد الميت والدهون من فروة الرأس وبهذه الخطوات يساعد في تكثيف الشعر.

 

تعرفوا على افضل انواع الزيوت للشعر من خلال موقع صحتي: 

 

٥ زيوت تمنع تساقط الشعر

زيت الخزامى من أفضل العلاجات لمشاكل الشعر

تخلصي من الشعر التالف والجاف بأبرز الحلول الطبيعية من صحتي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟