حضري عصير الشمندر اللذيذ لعائلتك بهذه الطرق

حضري عصير الشمندر اللذيذ لعائلتك بهذه الطرق

يعد الشمندر مهماً للصحة وبخاصة للذين يعانون من فقر الدم لذلك وإن كنت تحبين تقدمته لعائلتك من وقت الى آخر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنساعدك على تحضيره بشكل عصير من خلال تقدمتنا لك طريقة عمل عصير الشمندر لكي تحضريه بشكل سهل وسريع في المنزل مع مكونات أخرى مفيدة للصحة. 

 

طريقة عمل عصير الشمندر والبرتقال

 

أنت بحاجة الى حبتين من الشمندر بحجم متوسط مع أربع حبات من البرتقال مع قطعة من الزنجبيل. لكي تحضري العصير قشري البرتقال والشمندر مع مقدار شريحة رفيعة من الزنجبيل. اطهي الشمندر الى أن تصبح طرية واعصري الشمندر والبرتقال وضعي العصير مع الزنجبيل في الخلاط واخلطي المكونات حتى تتجانس. اسكبي العصير في أكواب للتقديم.

 

طريقة عمل عصير الشمندر مع الجزر

 

لتحضير هذا العصير أنت بحاجة الى حبتين من الشمندر مع حبتين من الجزر مع كمية مناسبة من الثلج المجروش وكوبين من عصير التفاح وكوبين من عصير البرتقال وشريحة من الزنجبيل. قشري الجزر والشمندر واسلقي الشمندر وقطعيه الى أجزاء صغيرة. اعصري الشمندر والجزر وضعي العصير في الخلاط مع الزنجبيل وعصير التفاح والثلج وعصير البرتقال واخلطي المكونات لتتجانس ومن ثم اسكبيها في أكواب للتقديم. 

 

طريقة عمل عصير الشمندر مع التفاح والجزر

 

اجلبي حبة من الشمندر مع حبة من التفاح وحبة من الجزر وملعقتين من العسل  الأبيض وكمية من مكعبات الثلج. اغسلي المكونات وقطعيها الى أجزاء صغيرة من ثم ضعيها في العصارة وأضيفي اليها العسل واعصريها جيداً، قدمي العصير في أكواب بعد أن يتجانس.

 

فوائد لا تعد ولا تحصى لعصير الشمندر، اقرأوا عنها عبر موقع صحتي:

 

عصير الشمندر ... غنى غذائي لا مثيل له

عصير الشمندر... لتنقية جسمكم من السموم!

العناية بالشعر تبدأ باستخدام الشمندر!

‪ما رأيك ؟