رجيم التفاح الاخضر لرشاقة مثالية

رجيم التفاح الاخضر لرشاقة مثالية

يحتوي التفاح على عناصر غذائية هامة مثل الألياف، المعادن والفيتامينات التي تجعله عنصراً أساسياً في الحميات. لكن هل سمعتم بحمية التفاح الأخضر؟ موقع صحتي سيعرض لكم أبرز تفاصيلها.

 

فوائد التفاح الاخضر

 

يُعتبر التفاح الأخضر من الفاكهة الأساسية في النظام الغذائي وخاصة للذين يتّبعون الحميات لأنّه ينشّط ويليّن الجهاز العصبي. كما أنّه يزيل السموم من الجسم كما ولا يحتوي على الدهون. فكل تفاحة تحتوي على ٨٠ سعرة حرارية.

 

ريجيم التفاح الأخضر

 

- اليوم الأول: تناولوا التفاح الأخضر فقط لتقليص المعدة خلال الوجبات الثلاث بما يعادل الكيلوغرام والنصف.

 

- اليوم الثاني: تناولوا على الفطور تفاحة واحدة. خلال وجبة الغداء تناولوا طبق سلطة خضار خضراء مع عصير ليمونة بدون زيت، مع شريحتين من الجبنة الخالية من الدسم و تفاحة. على العشاء تناولوا تفاحة ايضاً.

 

- اليوم الثالث: خلال وجبة الفطور تناولوا شريحة خبز القمحة الكاملة مع شريحتين حبش وتفاحة. على الغداء تناولوا طبق سلطة خضار خضراء مع جزرتين مسلوقتين وتفاحة. ولا تنسوا تناول تفاحة على العشاء.

 

- اليوم الرابع: تناولوا شريحة خبز القمحة الكاملة مع شريحتين حبش وتفاحة على الفطور. خلال الغداء تناولوا ٢٠٠ غرام من الطون بدون زيت مع سلطة خضار مسلوقة وتفاحة. وعلى العشاء، تناولوا كوب من الحليب الخالي من الدسم مع نصف كوب من رقائق الذرة وتفاحة.

 

- اليوم الخامس والأخير: على الفطور تناولوا شريحة خبز القمحة الكاملة مع بيضة مسلوقة وتفاحة. خلال وجبة الغداء تناولوا ٢٠٠ غرام من صدر الدجاج المشوية مع سلطة خضار خضراء وتفاحة. وعلى العشاء، تناولوا شريحتين جبنة دون دسم مع سلطة خضراء وتفاحة.

خلال فترة اتباع هذه الحمية، مارسوا الرياضة يومياً خلال ٣٠ دقيقة واشربوا ليترين من الماء.

 

خلّ التفاح... دواء اغلبية الامراض

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟