ريجيم الليمون السحري لخسارة الوزن

ريجيم الليمون السحري لخسارة الوزن

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق سهلة وسريعة للتخلص من الوزن الزائد ومن المهم بالنسبة اليهم أن تكون هذه الطرق طبيعية تقتصر على الفاكهة او الخضار. من هنا يسعنا الحديث عن ريجيم الليمون الذي يعد فعالاً في تخليص الجسم من الدهون والشحوم المتراكمة فيه واليكم اليوم من صحتي طريقة تحضيره.

 

فوائد الليمون لخسارة الوزن

 

ينصح اختصاصيو التغذية أينما كان بشرب كوب من الماء والليمون في الصباح الباكر قبل تناول أي وجبة طعام ويمكن ان يضاف اليهما الزنجبيل فهذا المشروب له فوائد عديدة ومهمة للتخسيس وهو معروف بالمشروب السحري لأنه ينقص كمية الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم ويقضي على دهون الأرداف والبطن ويخلص الجسم من السموم. الى جانب ذلك يعزز الليمون طاقة الجسم وفيه العديد من العناصر الغذائية كالفيتامين سي والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والألياف ولذلك هو يعزز جهاز المناعة ويفيد المعدة لأنه يخلصها من مشاكل عسر الهضم والانتفاخات. 

 

ريجيم الليمون

 

يعصر الليمون ويتم الاحتفاظ بقشره في وعاء ويصب عصير الليمون في زجاجة ليستخدم في الريجيم. تصب في إناء على النار كمية من المياه ما يعادل الليترين او أكثر وتترك على النار حتى الغليان. بعد أن تغلي المياه يسكب قشر الليمون فيها ويترك لمدة نصف ساعة على الأقل ومن ثم تطفأ النار. بعد ان تبرد المياه، تضاف الى زجاجة عير الليمون وتدخل الى الثلاجة. أما للنتائج المرجوة من ريجيم الليمون فيجب تناول كوب من الزجاجة المحضرة آنفاً قبل ١٥ دقيقة على الأقل من كل وجبة ويفضل تناولها من دون أي تحلية. عند المثابرة على هذا الريجيم سيخسر الشخص الوزن الزائد من الجسم بطريقة ظاهرة.

 

تعرفوا على المزيد من الحميات الغذائية من موقع صحتي:

 

هل يكون الفول السوداني حلّاً لانقاص الوزن؟

تعرفوا الى ريجيم العصائر لإنقاص الوزن

ريجيم اللوز لخسارة الوزن بطريقة طبيعية

‪ما رأيك ؟