6 طرق لتنحيف البطن سريعاً

6 طرق لتنحيف البطن سريعاً

هل كنت تعلمين أن شفتيك بحاجة الى عناية تامة منك لكي تحافظا على جمالهما ونضارتهما؟ بالطبع كل جزء من جسمك بحاجة الى عناية والعناية الطبيعية بالمواد المتاحة بين يديك هي الأنسب لذلك لا تهملي اللجوء اليها ونحن لكي نساعدك اليوم سنقدم لك في هذا المقال من موقع صحتي كيفية تحضير كريمات من زبدة الكاكاو للشفاه لكي تحضريها بنفسك في المنزل وتستفيدي من فوائدها الجمة لجمال شفتيك.

 

زبدة الكاكاو بالزيوت الطبيعية

 

لتحضري هذه الزبدة أنت بحاجة الى عشر نقاط من أحد الزيوت الطبيعية التي تحبينها كالنعناع مع ملعقتين صغيرتين من الفازلين وملعقة كبيرة من شمع العسل وملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو. إبدأي أولاً بوضع الفازلين في إناء صغير وقومي بإذابته على نار هادئة، من ثم عندما يكتمل ذوبان الفازلين تماماً إرفعي الإناء من على النار وأضيفي الى الفازلين قطرات الزيت الطبيعي الذي اخترته ومن ثم الزبدة وقلبي الخليط جيداً. أخيراً صبي الخليط في علبة واتركيه حتى يبرد تماماً. أدهني شفتيك بزبدة الكاكاو يومياً للمحافظة على نضارتها وجمالها ولونها الطبيعي المشرق.

 

زبدة الكاكاو بنكهة اللوز

 

أنت بحاجة الى نصف فنجان من زيت اللوز وثمانية ملاعق من شمع العسل الى جانب ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت الفيتامين E وملعقة كبيرة أيضاً من زبدة الكاكاو الطبيعية. في إناء على نار هادئة أذيبي شمع العسل وأضيفي العسل وزيت الفيتامين E وقلبي الخلي جيداً. أضيفي الآن الى الخليط زيت اللوز وزبدة الكاكاو الطبيعية واستمري بحركه الى أن يمتزج. بعد الانتهاء صبي الخليط برفق في العبوة التي تكونين قد جهزتها له وارتكيه حتى يبرد تماماً قبل الاستعمال.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

زبدة الكاكاو... صديقة لجمالك وصحتك

الكاكاو... هل هو أكثر من مجرد متعة لذيذة؟

طرق طبيعية وجراحية لتجميل الشفايف

‪ما رأيك ؟