تخلصوا من الكرش بأسرع الطرق

تخلصوا من الكرش بأسرع الطرق

ان منطقة البطن والارداف هي أكثر منطقتين في جسم الانسان يتراكم فيهما الدهون ما يؤدي الى افساد المظهر العام، وصعوبة ارتداء الملابس التي نريدها. وهذا ما يفرض نوعاً من اللارتياح عند الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة. ولذلك نقدم لكم عبر موقع صحتي عدداً من النصائح حول طريقة تخفيف الكرش، للتخلص من هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.

 

كيفية تخفيف الكرش

 

لا يعد تخفيف الكرش من الأمور السهلة، بل هو يحتاج الى الكثير من التمارين والوقت، الا ان نتائجه ستكون حتماً ملموسة ومن الطرق التي يمكن اتباعها لتخفيف الكرش:

 

- التمارين الرياضية: ان ممارسة التمارين الرياضية التي تسرع عملية حرق الدهون في الجسم  والتخلّص من الوزن الزائد، قد تساعد على التخفيف من الكرش كرياضة المشي، أو الركض لمسافات طويلة، أو حتى اللعب على الحبل، وممارسة التمارين الخاصة بالمعدة للتخلص من الكرش نهائياً.

 

- اتّباع حمية غذائية: ان الرياضة وحدها لا تؤدي الى ازالة الكرش من دون حمية غذائية والعكس صحيح، ولذلك يجب ان تكون الحمية قليلة الدهون وصحيّة، وتحتوي على جميع العناصر الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم.

 

- التقليل من تناول المشروبات الغازية: ان احتواء المشروبات الغازية على كميّاتٍ عالية من السكر تجعلها من المواد المضرة للصحة والتي تسبب تكون الكرش، ولذلك ينصح بالابتعاد عن تناولها، للتخلص من الكرش والأرادف، وللحصول على جسم مشدود.

 

- شرب الماء: ان شرب ثمانية أكواب من الماء يومياً من الخطوات الضرورية لخسارة الوزن وفقدان دهون الكرش والأرداف كما ينصج بشرب كوب من الماء الدافئ قبل وجبة الافطار كونها تساعد على ازالة الدهون من الجسم.

 

- البعد عن التوتر: لقد اثبتت الدراسات وجود علاقة وطيدة بين زيادة الوزن والتوتر، فالضغوطات السلبية تؤثر على صحة الانسان وتؤدي الى زيادة وزنه.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة لازالة الكرش باسرع وقت:

 

كيف اتخلص من الكرش؟ اليك الجواب على سؤالك

هل يكون الخردل الحل المنتظر لمشكلة الكرش؟

هل يمكن ازالة الكرش بيومين فقط؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟