تعلمي طريقة سهلة لوضع الايلاينر

تعلمي طريقة سهلة لوضع الايلاينر

يعد وضع الايلاينر واحداً من القواعد الاساسية في المكياج، والذي يجعل الفتاة في قمة الاناقة وان يكون مكياجها ممتازاً طوال اليوم، لا سيما تلك الفتيات اللواتي يتميزن بالعيون الصغيرة. الا ان وضع الايلاينر يعتبر من اصعب المراحل في وضع المكياج لا سيما بالنسبة للكثير من الفتيات المبتدئات في عالم المكياج. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من الخطوات البسيطة التي يجب التركيز عليها لرسم الايلاينر بطريقة صحيحة، والحصو على عينين جميلتين ومشرقتين.

 

خطوات رسم الايلاينر

 

هناك خطوات عديدة يجب التركيز اثناء رسم الايلاينر، اذ يجب في البداية العمل على انن يتم رسم خط صغير بواسطة قلم الأيلاينر عند زاوية العين الخارجية مباشرة فوق خط الرموش، وبعدها يتم رسم الخط الصغير يتم رسم خط آخر بواسطة قلم الأيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية حتى نصف العين مباشرة فوق خط الرموش.

 

 وبعد رسم هذين الخطين، يتم العمل على رسم خط رفيع ثالث بواسطة قلم الأيلاينر ابتداءً من زاوية العين الداخلية فوق الخط الذي تم رسمه سابقاً لوصله مع الخط الذي تم رسمه عند زاوية العين الخارجية في الخطوة الأولى. على ان يتم بعدها العمل على تحديد رسمة العين جيداً بواسطة قلم الأيلاينر للحصول على خط مرسوم بإتقان.

 

 وبعد اتمام عملية تحديد العين بشكل جيد، يتم العمل على رسم خط صغير عند زاوية العين الداخلية تحت خط الرموش السفلية لتكبير العين واعطائها وساعاً اكبر واشراقة اجمل، لا سيما للفتيات التي تتمتعن بالعينين الصغيرتين اللواتي تحتجن الى تكبيرها، وبالتالي فان تحديد العين من الجهتين العليا والسفلى يجب استخدام فرشاة صغيرة لتمشيط الرموش للحصول على لوك جميل، على ان يتم بعدها وضع الماسكارا، كخطوة أخيرة في مسعى لتطويل الرموش وتكثيفها. كما ينصح بوضع الرموش الاصطناعية الاعطاء المزيد من الاشراقة للعين.

 

تعلموا طرق وضع كحل العين من خلال موقع صحتي:

 

تعلمي طريقة رسم العين بشكل محترف

ما هي طريقة استخدام الكحل العربي؟

تعلّمي الطريقة الصحيحة لوضع الكحل الفرنسي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟