استبدلوا كل المشروبات المضرّة بعصير الجزر مع الزنجبيل

استبدلوا كل المشروبات المضرّة بعصير الجزر مع الزنجبيل

يأتي عصير الجزر والزنجبيل كبديل لكلّ المشروبات الغازية والسكرية الضارة التي لها تأثيرات جانبية وسلبية على الجسم، لذلك في بحثكم المستمر عن مشروبات صحية وجد لكم موقع صحتي هذا العصير اللذيذ والمليء بالفوائد والحسنات للجسم.

 

فوائد عصير الجزر مع الزنجبيل

 

من المعلوم أن الجزر والزنجبيل يحتويان على الكثير من الفوائد الصحية فكيف الحال إن جمعا في كوب واحد؟ يحتوي هذا العصير على الكثير من الفيتامين أ و سي الذي يعمل على إنتاج الخلايا المناعية التي تعمل على التخلص من مسببات الأمراض التي تصيب الجسم. ويعزز هذا المشروب صحة الجلد ويتخلص من الكثير من المشاكل التي قد تواجه بشرتكم ويبقي الجلد رطباً وناعماً. علاوة على كل ما ذكر هذا الخليط يقي من الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة ومنها مرض السرطان؛ لأنه يحتوي على مواد مضادة للإلتهاب وللأكسدة أيضاً ويكافح سرطان المبيض والقولون والمستقيم وسرطان الرئة والبروستات. كما أن البيتاكاروتين الموجود في الجزر يعمل على تحسين صحة القلب.

 

طريقة تحضير عصير الجزر مع الزنجبيل

 

المقادير

 

جزر عدد 2

قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج

ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج

نصف ملعقة صغيرة من القرفة

نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر الطبيعي(حسب الذوق)

 

طريقة التحضير: يغسل الجزر جيداً ويقشر ثم يقطع الى دائرات صغيرة، ويوضع في الخلاط الكهربائي ثم يضاف إليه الزنجبيل بعد تقشيره وتقطيعه الى قطع صغيرة متفاوتة الأحجام مع ملعقة الليمون الكبيرة ثم بعد البدء بالخلط تضاف ملعقة القرفة الصغيرة والملح بحسب الذوق وتخلط المكونات كع بعضها البعض حتى تتجانس. بعد ذلك يبرد العصير ومن الممكن إضافة ورق الحبق معه للتزيين وللطعم اللذيذ.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

لفائدة ممتازة... اشربوا عصير الجزر على الريق

عصير الجزر... لتحفيز الرغبة الجنسية

الزنجبيل يخفف من آلام الدورة الشهرية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟