هكذا تستفيدون من مشروب الزنجبيل بالليمون لتعزيز صحتكم الجنسية!

هكذا تستفيدون من مشروب الزنجبيل بالليمون لتعزيز صحتكم الجنسية!

يبحث من يرغب في تعزيز صحته الجنسية وادائه في السرير على الكثير من المشروبات والاطعمة التي يمكن ان تساعده على زرادة المتعة. من هنا، سوف نطلعكم عل فوائد مشروب مؤلف من مكوّنين فقط، ويمكن ان يفيد بشكلٍ كبير الجنس، الا وهو الزنجبيل بالليمون.

 

فوائد الزنجبيل بالليمون للجنس

1

زيادة الرغبة الجنسية

يعتبر الليمون بالزنجبيل مفيدٌ جداً لزيادة الرغبة الجنسية لأنه يساعد على تعديل المزاج. يحتوي الليمون على مركبات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات تعمل ضد العديد من الأمراض التنكسية وحتى بعض أمراض الدماغ. وبما ان تأثير التوتر والاكتئاب والقلق على الصحة العقلية، وهذا بدوره له تأثير كارثي على رغبتكم الجنسية. من هنا، ان شرب الزنجبيل بالليمون يجعلكم تشعرون بالهدوء والسعادة، ويزيد من رغبتكم الجنسية.

2

تحسين نسبة التستوستيرون

يساعد الليمون بالزنجبيل في تحسين مستويات هرمون التستوستيرون. يحتوي الليمون على فيتامينات B1 و B2 و B3 و B6 التي تعزز من افراز هرمون التستوستيرون. يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون إلى تقليل الاهتمام بالجنس وأيضاً في بعض الحالات، مشاكل في الانتصاب. لا تسبب مشاكل الانتصاب مشاكل في الرغبة الجنسية فحسب، بل تؤثر أيضاً على صحتكم العقلية.

3

إطالة وقت  العلاقة الجنسية

ان الزنجبيل بالليمون يساعد ايضاً على إطالة وقت العلاقة الحميمة، خصوصاً من خلال تحسين تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية وبالتالي تعزيز الانتصاب. الزنجبيل بشكلٍ خاص، يعمل على تحسين صحة الشرايين، ووفقاً لدراسة نُشرت في المجلة الدولية لأمراض القلب، فإن تناول ملعقة صغيرة منه عدة مرات في الأسبوع يمكن ان يعزز من تدفق الدم الى الشرايين وبالتالي جني الفوائد الصحية للقلب.

 

4

إزالة السموم من الجسم

ان مشروب الليمون بالزنجبيل يمكن ان يساعد ايضاً على تنظيف الجسم من السموم من خلال ترطيبه. ان هذا الامر بالتالي يمنع تراكم السموم فيه، ويقلل من الإصابة بأيّ ضعفٍ جنسي محتمل.

 

 

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن صحة الرجل الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

تأخر القذف عند الرجل مشكلة جنسيّة شائعة... ما هي أسبابها؟

ما هي أسباب الحكة في المنطقة الحساسة لدى الرجل؟

أسباب وصول الرجل إلى الرعشة سريعاً... جسديّة ونفسيّة!

‪ما رأيك ؟