تعرفوا الى أبرز عمليات تجميل الوجه

تعرفوا الى أبرز عمليات تجميل الوجه

إن كنت تريدين اللجوء الى عمليات تجميل الوجه من دون أن تعلمي ما هي العملية الأأنسب لك اليك اليوم من خلال هذا المقال من صحتي عمليات تجميل الوجه.

 

رفع الجبهة

تبلغ مدة هذه العملية من ساعة الى ساعتين وهي عبارة عن رفع الجبهة ورفع الحاجب وهو إجراء يزيل الأنسجة الزائدة ويغير وضع العضلات المرتخية ويشد جلد الجبين. يتم تنفيذ هذا الغجراء باستخدام التقنية التقليدية مع شق عبر الجزء العلوي من الرأس في منطقة الشعر أو مع استخدام المنظار وهذا الأمر يتطلب إحداث شقاق صغيرة ولكن يسمح بالوصول الى أماكن العملية بواسطة الكاميرا. يجري التخدير لهذه العملية في الوريد أو التخدير الموضعي. 

 

غرسات الوجه

توفر هذه الغرسات مظهراً أكثر انسجاماً للوجه وغرسات الوجه هي عبارة عن مواد صلبة وثلاثية الأبعاد تستخدم لتحسين حجم ومظهر أماكن مختلفة من الوجه بما في ذلك الذقن والفك والأنف والخدين وبجوار الأنف، وهي توفر مظهراً أكثر انسجاماً في الوجه وهناك أنواعاً مختلفة من الغرسات المستخدمة لتحقيق هذه التغييرات في المنطقة المراد تعزيزها. 

 

شد الوجه بشكل كامل

إن شد الوجه يحسن الجلد المترهل في الوجه وجلد الرقبة الفضفاض والعملية تأخذ من الوقت تقريباً أربع ساعات وهي عملية شد كل الوجه وهذا الامر يحسن الجلد والأنسجة من الثلثين السفليين للوجه من الأذنين وعبر الخدين وصولاً الى الخط السفلي للفك عن طريقة إزالة الدهون الزائدة وشد العضلات وإعادة ترتيب الجلد. 

 

خيوط الشد الشائكة

هذه العمليات هي عمليات تجميل مؤقتة وفيها يتم إدراج الخيوط الشائكة في الوجه لخلق تأثير رفع للأنسجة في الوجه وهذا الإجراء غير الجراحي مفيد لذوي الوجوه المترهلة أو الذين يعانون من الشيخوخة في منتصف الوجه.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

تجنبوا الجراحة والجأوا الى تجميل الأنف بالإبر

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

وداعاً لعمليات التجميل... الكولاجين موجود في غذائنا

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟