كيف يمكن تصغير الجبهة العريضة؟

كيف يمكن تصغير الجبهة العريضة؟

على وقع التطورات الطبية التي تشهدها عمليات التجميل لم يعد هناك اي من الأمور المستحيلة في هذا المجال، ما يدفع العديد من الاشخاص الى اللجوء اليها في مسعى للتخلص من العديد من المشاكل التي يعانون منها، وتترك الكثير من الآثار السلبية عليهن وعلى صحتهن. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي الى كل ما يجب أن تعرفونه عن عملية تصغير الجبهة.

 

عملية تصغير الجبهة

 

على الرغم من وجود العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن العمل عليها في مسعى لتصغير الجبهة لا سيما لناحية تطويل الشعر، والعمل على قص الغرة، الا ان العديد من النساء يسعين جاهدات الى التخلص من هذه المشكلة الى الابد، وهذا ما دفع بعملية تصغير الجبهة الى الانتشار بشكل كبير في الآونة الاخيرة، ما يسمح للاشخاص الذين يعانون من الجبهة العريضة التقليل من حجمها وانزال خط الشعر من انش الى انشين من دون الحاجة الى زراعة الشعر.

 

وتقوم هذه العملية على رسم شكل خط الشعر من قبل الطبيب على المستوى المطلوب من الجبهة على حسب رغبة المريض من ثم قص الجزء بينهما ومن ثم اللجوء الى خياطة خط الشعر في المكان الجديد، ان من خلال الخياطة العادية، أو من خلال الكبس والتي تعد واحدة من التقنيات الجديدة في هذا الاطار، لا سيما وان هذه التقنية الحديثة باتت تسمح باعادة انبات الشعر على الخط المقصوص من الجبهة، وبالتالي فان هذه الطريقة تعد الافضل لناحية الحد من التشوهات التي قد تتركها آثار العملية على الوجه.

 

عملية زراعة الشعر

 

 هذه واحدة من عمليات التجميل ايضاً والتي تقوم على زراعة الشعر لتصغير الجبهة، ومن هنا فان هذه العملية تعد من اكثر العمليات شيوعاً لا سيما لدى الاشخاص الذين يخشون من عمليات التجميل،  اضافة الى كونها اقل ضرراً وكلفة على الاشخاص.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن عمليات تجميل الوجه من خلال موقع صحتي:

 

وداعاً للمسامات الواسعة في الوجه

تمتعي بانف جميل من دون عناء العمليات

عملية شد بشرة الوجه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟