لخسارة الوزن بطريقة سريعة... اكتشفي معنا تفاصيل رجيم السوائل!

لخسارة الوزن بطريقة سريعة... اكتشفي معنا تفاصيل رجيم السوائل!

خسارة الوزن تتطلب الإلتزام بنظام غذائي صحي يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ويحميه من ازدياد الكيلوغرامات. واليوم نتعرف من خلال موقع صحتي على الطريقة الأفضل لتطبيق رجيم السوائل المغذية التي يمكن ان تساعد على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة وحمايتك بالتالي من السمنة وإنعكاساتها السلبية على صحتك.

 

ما هو رجيم السوائل المغذية؟

 

رجيم السوائل المغذية هو الحمية الغذائية التي تعتمد على تناول المشروبات على اختلاف أنواعها، من ساخنة إلى باردة حتى الحساء يعتبر من السوائل التي يمكنك تناوله. وفي هذا الإطار، تعتمد الوجبات الرئيسية الثلاث على تناول العصائر والشاي والقهوة وغيرها.

 

كيف تطبقين رجيم السوائل المغذية؟

 

اليوم الأول: يرتكز الفطور في اليوم الأول على تناول كوب من عصير الليمون المخفف بالماء. أما الغداء فهو عبارة عن حساء الدجاج من دون دسم وعلبة من اللبن. وللعشاء حضّري كوباً من عصير البرتقال مع علبة من اللبن.

 

اليوم الثاني: الفطور في اليوم الثاني هو كوب من عصير البرتقال. للغداء تناول صدر دجاج مشوي مع حساء الخضار. أما عند العشاء، فتناولي كوب عصير برتقال مع علبة من اللبن.

 

اليوم الثالث: عند موعد الفطور، تناولي كوباً من عصير الكيوي. للغداء، حضّري قطعة من اللحم المشوي مع علبة من اللبن. وللعشاء تناولي كوب عصير برتقال مع علبة من اللبن.

 

اليوم الرابع: الفطور هو عبارة عن كوب من عصير الجريب فروت، أما الغداء فيتألف من سمكة مشوية مع حساء الفطر من دون كريمة. أما العشاء فيتكوّن من كوب عصير الليمون مع علبة من اللبن.

 

اليوم الخامس: تناولي عند وجبة الفطور كوباً من الحليب خالي الدسم، ويمكنك أن تضيفي بعض البن معه. أما الغداء، فيتألف في هذا اليوم من حساء الدجاج مع كوب من عصير التفاح. والعشاء هو عبارة عن كوب من عصير الكوكتيل مع علبة من اللبن.

 

اليوم السادس: تناولي عند وجبة الفطور كوباً من الشاي الأخضر مع علبة من اللبن. وللغداء حضّري طبقاً من السلطة مع حساء الخضار إلى جانب كوب من عصير التفاح. أما العشاء فهو عبارة عن كوب من عصير الكوكتيل مع علبة من اللبن.

 

اليوم السابع: الفطور في هذا اليوم هو كوب من الشاي الأخضر. أما الغداء فهو شوربة لحمة خالية من الدسم، مع كوب من عصير الكوكتيل. اما العشاء فيتألف من كوب من عصير البرتقال مع علبة من اللبن.

 

وبين الوجبات يمكنك أن تتناولي كوباً من القهوة أو النسكافيه في الصباح، بعد وجبة الفطور، وكوباً من الشاي الأخضر أو أي نوع آخر من السوائل بعد وجبة الغداء. 

 

إكتشفي بعض الحميات الغذائية المفيدة في هذه الروابط: 

 

كيف تطبقين الرجيم الكيميائي خلال 3 أيام لخسارة الوزن بفعالية؟

إليك هذا الرجيم الفعال لإذابة دهون البطن في وقت قصير!

هل تعانون من الوزن الزائد؟ الرجيم النباتي يمكن أن يساعدكم كثيراً!

‪ما رأيك ؟