كيف تطبّقين الرجيم الكيميائي خلال 3 أيام لخسارة الوزن بفعالية؟

كيف تطبّقين الرجيم الكيميائي خلال 3 أيام لخسارة الوزن بفعالية؟

لياقتك البدنية بحاجة إلى الرعاية والإهتمام، ولكنك لا تجدين السبيل لتحقيق هذا الأمر، فالحميات الغذائية التي تتبعينها لا تفيد إلى درجات كافية. لذا، إختار موقع صحتي أن يلقي الضوء على أبرز خطوات كفيلة بمنحك الرشاقة التامة واللياقة الملفتة وهي ترتبط برجيم كيميائي صحي ومفيد للغاية. فلماذا لا تجرّبينه؟ 

 

اليوم الأول

 

في اليوم الأول من الرجيم الكيميائي، تتركّز وجبة الفطور على تناول القهوة أو الشاي من دون سكر مع حبة من الجريب فروت وشريحة من الخبز المحمص وملعقة من زبدة الفول السوداني. أما الغداء، فعليك تناول نصف كوب من التونة مع شريحة خبز محمصة وكوب من القهوة أو الشاي. والعشاء عبارة عن 3 شرائح من اللحم غير الدهنيّ، وكوب من الفاصولياء المسلوقة وتفاحة صغيرة وكوب من القهوة أو الشاي. 

 

اليوم الثاني

 

وجبات اليوم الثاني من الرجيم الكيميائي تقوم على تناول كوب من القهوة أو الشاي أو الماء بصورة مستمرّة، في حين تتضمّن وجبة الفطور بيضة واحدة وموزة واحدة وشريحة من الخبز المحمص. أما الغداء، فيحتوي على كوب من الجبنة قليلة الدسم مع خمس حبّات من المكسّرات من دون ملح. والعشاء عبارة عن حبتين من السجق ونصف كوب من الجزر وكوب من القرنبيط المسلوق وموزة واحدة. 

 

اليوم الثالث

 

وفي اليوم الثالث أيضاً لا تهملي تناول كوب القهوة أو الشاي أو الماء على الوجبات الثلاث الرئيسية. وللفطور، ننصحك بتناول خمس حبات من المكسّرات من دون ملح، مع بيضة واحدة مسلوقة وكوب من عصير التفاح الصحي. ولوجبة الغداء تناولي البض المسلوق مع تفاحة واحدة وشريحة من الخبز المحمص. وللعشاء، حضّري كوباً من التونة او الدجاج المشوي مع كوب من القرنبيط المسلوق، وكوب من عصير الشمام أو التفاح.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الرجيم الكيمائي من خلال موقع صحتي:

 

لماذا يجب ان تحذروا الرجيم الكيميائي؟

إتبعوا الرجيم الكيميائي لخسارة 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد!

الرجيم الكيميائي... هل أضراره أكثر من فوائده؟

‪ما رأيك ؟