لكل فرشاة مكياج إستعمالها الخاص... إكتشفيه!

لكل فرشاة مكياج إستعمالها الخاص... إكتشفيه!

فرش المكياج لها استعمالات عديدة ومتنوّعة وهي تساعد على الحصول على المكياج الرائع والمتقن الذي يساعد المرأة على التألق والبروز بشكل بارز وقويّ، وفي هذا الإطار، يطلعك مقال صحتي في هذه الأسطر على كيفيّة استخدام فرش المكياج بالشكل الصحيح. ولمزيد من المعرفة ما عليك سوى قراءة هذه الأسطر من صحتي لكيفية استخدام فرش المكياج بالشكل الصحيح. 

 

الفرشاة الطويلة ذات الشعر

 

تساعد هذه الفرشاة على التوزيع الصحيح للبودرة الحمراء على الخدود ما يساهم في الحصول على مكياج متناسق ومتلائم مع الإطلالة الأنيقة والمتميّزة، وهي الفرشاة الأكثر سهولة للإستعمال، حيث يكفي أن تضعي القليل من البودرة عليها وتوزيعها على الخدين بالتساوي. 

 

فرشاة بودرة الوجه

 

فرشاة بودرة الوجه تكون كثيفة الشعيرات أما طولها فيكون متوسطاً، وهي تستعمل من خلال وضع القليل من البودرة عليها لتوزيعها بالشكل الصحيح والمتناسق على الوجه بالكامل. تمررين الفرشاة على الوجه بشكل دائري لتوزيع متناسق للبودرة على كامل أقسام الوجه. 

 

فرشاة توزيع كريم الأساس

 

هذه الفرشاة الصغيرة نسبياً ذات الشكل المحدّب تساعد على التوزيع المناسب لكريم الأساس على كامل الوجه من خلال قدرة الفرشاة على الوصول إلى المناطق الصغيرة في الوجه التي تساهم في الحصول على مكياج صحيح وفعليّ. كما أن الفرشاة تساعد على توزيع الكريم الأساس في محيط الفم ومنطقة الأنف ومحيط العينين. 

 

فرشاة ظلال العيون

 

هذه الفرشاة تأتي بحجمين مختلفين، كبير وصغير، وفي ما يتعلّق باستعمالها فهي تساهم في توزيع ظلال العيون بشكل كثيف على الجفن العلوي المتحرّك، ومن ثم استعمال الفرشاة الأصغر حجماً لتوزيع ظلال العيون بطريقة مميزة وملفتة. 

 

فرشاة تحديد العيون

 

وتستعمل فرشاة تحديد العيون لوضع الآيلاينر على العين بالطريقة المناسبة والصحيحة للحصول على مكياج رائع ومتقن لهما، حيث يمكنك توزيع الآيلاينر إما بشكل عريض أو رفيع. 

 

اليك طريقة تطبيق المكياج بشكل صحيح عبر موقع صحتي: 

 

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟