للحصول على اذنين جميلتين من دون جراحة اليك هذه النصائح

للحصول على اذنين جميلتين من دون جراحة اليك هذه النصائح

قد يرى الكثيرون أن العملية الجراحية هي الطريقة الامثل والافضل لعلاج مشكلة الاذنين الظاهرتين والتي تشكلان في كثير من الأحيان مشكلة للشخص لا سيما وانها قد تؤثر بشكل سلبي على مظهره الخارجي. الا ان كثراً يخشون من ان تؤثر العمليات الجراحية بشكل سلبي على الاذن ودورها، ولذلك فهم يلجأون الى تجميل الاذن من دون جراحة. وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

سبل تجميل الاذن بدون جراحة

 

لا يحتاج تجميل الاذن من دون جراحة الى الكثير من الأمور أو العناء الشخصي، بل ان الأمر يتطلب بعض الخطوات التي قد تعطي مفعولها على المدى البعيد. اذ يشدد الاطباء على ان الطريقة الأكثر فاعلية وبساطة للتخفيف من الأثر النافر للأذن، هي من خلال تقنية اللصق، هذه التقنية التي تقوم على مبدء بسيط جداً وهو تثبيت الأذن بشكل مخفي على الرأس وذلك بواسطة شريط لاصق. ومن هنا يشير الاطباء الى ان الوقت الانسب لتطبيق هذه التقنية هي في الفترة المسائية وفي خلال النوم، لأن النوم على الجنب وبالتالي على الاذن يساعد على الوصول الى النتائج المرجوة بشكل اسرع، الا ان هذا لا يعني عدم القدرة على اعتماد هذه التقنية في النهار، لا سيما وانه ستكون مخفية وراء الاذن أو بالشعر للسيدات.

 

ومن هنا ما عليك سوى شراء شريط لاصق مزدوج يلتصق من الجهتين وقطّعيه إلى مربّعات صغيرة لا تتخطّى حجم ظفر إصبعك الصغير، ومن ثم طبّقي المرّبعات اللاصقة على منطقة وراء الأذن وذلك بطريقة موازية لشكل الأذن، ومن بعدها أرجعي الأذن بلطف إلى ناحية الرأس كي تلتصق المرّبعات بها.

 

ومن التقنيات الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها للوصول الى الهدف المنشود، يمكن الإستعانة برباط الشعر حول الرأس وذلك من خلال وضعه فوق الأذنين طوال اليوم وحتّى خلال النوم. الرباط الأفضل هو النوع الرياضي الذي يكون عريضاً وبقماش ناعم قطنيّ أقرب إلى المنشفة، ما يتسبّب بنسبة أقلّ من الإزعاج.

 

وسعوا معلوماتكم حول عمليات التجميل عبر موقع صحتي:

 

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

ما بعد تجميل الانف اخطر وادق من العملية

معلومات من المهم ان تعرفيها قبل ان تلجأي الى فيلر الانف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟