مشروبات لذيذة لاكتساب بعض الكيلوغرامات

مشروبات لذيذة لاكتساب بعض الكيلوغرامات

يعاني الكثير من الأشخاص من النحافة ويسعون جاهدين لاكتساب بعض الكيلوغرامات وقد لا يكون البعض منهم من المشجعين على تناول الطعام بشكل مستمر. لذلك نقدم في هذا المقال من صحتي بعض أنواع المشروبات والمشروبات الساخنة لمساعدتهم على اكتساب بطريقة آمنة.

 

كوب من البليلة: من لا يحب تناول البليلة (القمح المحلى مع المكسرات)؟ فهذا المشروب من أفضل أنواع المشروبات التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية والتي ينصح بها أطباء التغذية لكل الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة وللحصول على أفضل النتائج تناول هذا الكوب بين الوجبات.

 

كوب من السحلب:  أفضل وألذّ المشروبات الشتوية والمفضلة عند الكبار والصغار مشروب السحلب فهو غني بالسعرات الحرارية ومحلى بالإضافة الى أن إضافة بعض أنواع المكسرات قد يساعد أكثر كل الأشخاص الراغبين باكتساب الوزن عن طريق تناول مشروب السحلب اللذيذ.

 

كوب من الكاكاو:  لسهرات الشتاء الباردة والطويلة أو لصباح مفعم بالنشاط والحيوية ولزيادة الوزن بشكل سريع إن كوب من الكاكاو هو الحل الأنسب للحصول على كل هذا. ومن المفضل تناول كوب من الكاكاو قبل الخلود الى النوم.

 

كوب من عصير جوز الهند والحليب: دون زيادة أي إضافات إن الحليب هو مشروب غني بالفوائد الكثيرة والمتعددة أما إضافة بعض من عصير جوز الهند فهو لن يساهم فقط بتغذية الجسم ومنحه الفوائد الكثيرة بل سيساعدنا على زيادة بعض الكيلوغرامات هنا وهناك في جسمنا بشكل صحي وسليم.

 

كوب الحليب مع العسل الأسود: لقد ذكرنا سابقاً أن للحليب فوائد كثيرة الى جانب استعماله مع العسل الأسود الذي يستخدم كفاتح للشهية وهو مفيد لمن يعانون من الأنيميا لأنه يحتوي على الحديد وعلى الفيتامين ب.

 

اليكم المزيد من المشروبات المفيدة لنفسيتكم:

 

مشروبات الطاقة لا تساعد على تركيز الطلاب

مشروبات تُشعركم بالسعادة والراحة النفسية

أي مشروبات طبيعية تخلصكم من الكرش؟

‪ما رأيك ؟