الكاكاو والسحلب مشروبات صحية وغنية لزيادة الوزن

الكاكاو والسحلب مشروبات صحية وغنية لزيادة الوزن

يعاني الكثير من الأشخاص من النحافة المفرطة ويسعون جاهدين؛ حالهم حال الأشخاص الذين يعانون من وزن زائد ويحاولون خسارة هذا الوزن؛ الى اكتساب الوزن في حالتهم ولكن بطريقة صحية دون تكديس الدهون في أماكن غير محببة او تناول الأطعمة التي تسبب الأمراض،لذلك في مقالنا اليوم من موقع صحتي سنساعدهم على القيام بذلك عن طريق تناول المشروبات لزيادة الوزن.

 

خلطة لاكتساب الوزن في أسبوع

 

إن تطبيق هذه الخلطة واستعمالها بشكل دوري وتناولها قبل تناول وجبة الطعام يشاعد على اكتساب الوزن، ومن الممكن ملاحظة الفرق في أسبوع واحد فقط. 

 

المقادير:

كوب من المربى السائل

ملعقة صغيرة من الصويا المطحونة والمطهوة

ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة

 

طريقة التحضير: يجب خلط كل هذه المقادير مع بعضها حتى يتجانس الخليط ثم بعد ذلك شرب ملعقة من الخليط قبل كل وجبة طعام. يجب اتباع هذا النظام لمدة أسبوع على الأقل لملاحظة الفرق والحصول على بعض الكيلوغرامات الإضافية.

 

مشروبات تساعد على اكتساب

 

السحلب: يحتوي السحلب على الكثير من السعرات الحرارية وخاصة إذا تم إضافة بعض المكسرات الى كوب السحلب الذي نتناوله، بالإضافة الى ذلك فهو يعطي الشعور بالدفء بخاصة في الفصول الباردة ومن المحبب شربه بعد العشاء ومن الممكن تحليته بالقليل من العسل أو إضافة الحليب كامل الدسم إليه.

 

البليلة: البليلة هو القمح المحلى المضاف إليه المكسرات، ويعتبر وجبة غذائية متكاملة تحتوي على الكثير من المغذيات والأملاح المعدنية المفيدة والنشويات وبخاصة أن حبة القمح الكاملة بدون تقشير غنية أكثر من القمح المقشور بنسبة 60%.

 

مشروب الكاكاو: من أطيب وألذ المشروبات التي يمكن تناولها لاكتساب الوزن وبخاصة عند إضافة الحليب الذي يحتوي على قيمة غذائية عالية لاحتوائح على 50% من الدهون الصحية والكثير من السعرات الحرارية.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

هل تعانون من نقص الوزن؟ إليكم الحل

اسباب غير النظام الغذائي تؤدي الى زيادة الوزن... احذروها!

إليكم الحل لضبط الوزن... الخميرة

‪ما رأيك ؟