اليك الخطوات السريعة لمكياج بخمس دقائق

اليك الخطوات السريعة لمكياج بخمس دقائق

تحتاج المرأة دائماً الى الظهور بشكل جميل وطلة بهية في أي وقت من الأوقات التي تحتاج الى الخروج بها وبخاصة في فترة الصباح إذا كانت في الوقت عينه أم وامرأة عاملة، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع من موقع صحتي بعض الخطوات لتطبيق مكياج بخمس دقائق وتوفير الوقت.

 

- يجب أولاً وقبل البدء بوضع مساحيق التجميل على البشرة البدء بحماية هذه الأخيرة من مضار مستحضرات التجميل وذلك بوضع كريم الترطيب بعد غسل الوجه وتنظيفه وتركه على الوجه أقله لمدة دقيقتين كي تمتصه البشرة بشكل كامل.

 

- بعد ذلك يجب تحضير كل المستحضرات التي تودين استعمالها ككريمات الأساس وظلال العيون الخفيف الذي يحتوي على الألوان الترابية الرائجة  والآيلاينر والماسكارا طبعاً وظلال تحديد الحواجب وأحمر الشفاه والقليل من البودرة المستعملة لإعطاء لون جميل للخدود وتحضير كل الأدوات اللازمة وذلك لتوفير كل الوقت.

 

- دهن كريم الأساس على الوجه بواسطة الفرشاة الخاصة به واستخدام كمية قليلة منه كي لا يحتاج الوجه الكثير من الوقت لكي يمتصه.

 

- البدء بوضع ظلال العيون بشكل سريع والأفضل أن تكون ألواناً فاتحة لتجنب حدوث أي شوائب ثم تحديد العين بالآيلاينر.

 

- لا يجب أن تنسي الماسكارا بما أنها تبرز عينيك وتعطيك شكلاً جميلاً فضعي القليل منها على رموشك، واستعملي ظلال تحديد الحاجبين لرسم حاجبيك بشكل جميل لأنهما يعطيان شكلاً للوجه مغاير بعد رسمهما.

 

- وأخيراً لا يجب أن تنسي وضع القليل من البودرة على الخديم لبرز شكلهما وتحديد شفتيك بالقليل من أحمر الشفاه الخفيف فحتى وإن كان اللون فاتحاً فقد يعطيك أحمر الشفاه الكثير من الرقي بالإضافة الى أنه لا يحتاج الى الكثير من الوقت لوضعه.

 

اكتشفي المزيد من قواعد المكياج مع موقع صحتي:

للبشرة الدهنية اسلوب مكياج خاص

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

اتبعي هذه النصائح لمكياج نهاري ناجح

‪ما رأيك ؟