هل تعرفت على تقنية الليزر الكربوني المذهلة بنتائجها؟

هل تعرفت على تقنية الليزر الكربوني المذهلة بنتائجها؟

تستعصي على مستحضرات التجميل، معالجة او حلّ بعض مشكلات البشرة. ولكن مع تطور عالم التجميل والأجهزة الطبية التي تعمل في هذا المجال أصبح حلم الحصول على بشرة صافية ونضرة، خالية من العيوب، سهل التحقيق، من خلال تقنية الليزر الكربوني. تعرّفي اكثر على هذه التقنية في هذا المقال من موقع صحتي.

 

ما هو الليزر الكربوني؟ وكيف يعمل؟

 

يعدّ الليزر الكربوني احدى التقنيات الحديثة التي احدثت ثورة حقيقية في عالم التجميل والبشرة. وهو وفعال في علاج التصبّغات البنية السطحية، واعادة النضارة الى البشرة وتفتيحها. يستخدم الليزر الكربوني لتقشير البشرة، وذلك من خلال وضع طبقة من الكربون على سطح البشرة، ثم توجيه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون العالقة في المسامات الواسعة والخلايا الميتة، فتلتقط هذه الذرات أشعة الليزر ما يؤدي إلى إزالتها حاملةً معها الخلايا الميتة العالقة في فتحات المسامات الواسعة، ما يؤدي إلى التخلّص منها وشدّ المسامات بفعل التأثير الحراري على الأنسجة المحيطة.

 

فوائد الليزر الكربوني للوجه

 

الليزر الكربوني يعالج المسامات الواسعة، والتصبّغات والكلف، وحب الشباب، ويوحّد لون البشرة. ويحدّ من افراز الدهون. كما انه يضفي على البشرة نضارة ولمعانا. ويمكن إستخدامه للبشرة الداكنة والفاتحة على حدّ سواء. هو ممتاز للبشرة الدهنية، فأشعة الليزر تقوم بتسخين ألياف الكولاجين، وبذلك تؤدي إلى شدّ البشرة والتأثير على الغدد الدهنية، ما يؤدي إلى التقليل من حجمها ونشاطها، وبالتالي، ينخفض إفراز الدهون.

 

هل هو آمن؟

 

التقشير الكربوني آمن بنسبة كبيرة جداً. انما يمكن ان يسبّب إحمرار البشرة وانتفاخها بعد الجلسة لساعات قليلة. ويمكن مزاولة النشاط اليومي بعدها مباشرة، فلا يلزم الانقطاع عن العمل. ولا يحتاج التقشير الكربوني لوقت، فيمكن الخضوع لجلسة قبل اي مناسبة بيوم او يومين، لتصبحي كنجمات هوليوود.

 

اقراوا المزيد من الروابط عن موضوع الليزر من خلال موقع صحتي: 

 

الليزر... تقنية جديدة للتخلص من النمش

ليزر الوجه ... بين علاج البشرة والتخلص من الترهلات وإزالة الشعر 

ابتعدي عن الليزر خلال فترة حملك

‪ما رأيك ؟