الليزر الكربوني لنضارة هوليوودية

الليزر الكربوني لنضارة هوليوودية

التقشير الكربوني هو نوع جديد من التقشير بواسطة الليزر، من خلال وضع طبقة من الكربون على البشرة، ومن ثم توجيه أشعة الليزر إلى الوجه. هذه الطبقة الكربونية تتغلغل في البشرة وخلاياها، وحين تصلها أشعة الليزر، تقوم بإزالتها حاملة معها الخلايا الميتة والعالقة في مسام البشرة، فتحصلين على بشرة نقية وصافية. وتعتبر هذه التقنية ملائمة للبشرة الداكنة والفاتحة، فما فوائد هذه التقنية وكيف يمكن استخدامها؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد الليزر الكربوني

 

هناك الكثير الكثير من الفوائد لتقنية الليزر الكربوني، لا سيما وان هذه التقنية تساعد على تفتيح البشرة وإعادة النضارة والصفاء إليها، كما يمكن لليزر الكربوني أن يخلص السيدات من حب الشباب وآثار الحبوب البنية، بالإضافة إلى التصبغات البنية والوحمات.

 

هذه التقنية تستخدم ايضاً في مكافحة التجاعيد، لا سيما وانها تتمتع بقدرة على إزالة التجاعيد البسيطة من دون جراحة، وتساهم في التخلص من طبقات الجلد الميت.

 

كما تعمل هذه التقنية الحديثة، على ازالة الوشم غير المرغوب به، والذي يشكل وجوده على جسم المرأة نوعاً من القلق لديها.

 

في المقابل، يلجأ أخصائيو التجميل إلى اعتماد هذه التقنية في العلاجات الجلدية المتنوعة، وفي علاج الكلف والنمش، لا سيما وان الليزر الكربوني يساعد على التخلص من سمار الركب والإبط والأكواع والمنطقة الحساسة، لا سيما وان هذه التقنية تكسب البشرة نعومة رائعة وإشراقة مميزة من خلال تقشير الجلد الميت، ويغلق المسام الواسعة للبشرة.

 

طريقة استخدام الليزر الكربوني:

 

تعتمد تقنية الليزر الكربوني على وضع كريم من جزئيات الكربون لمدة نصف ساعة، ثم يتم تمرير شعاع الليزر ذي الموجة الطويلة على البشرة ما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها في طبقة البشرة، ومن ثم يتم تمرير شعاع الليزر قصير الموجة على البشرة ما يسبب تقشيراً سطحياً وتأثيراً حرارياً على الكولاجين، وهذا يؤدي إلى تحفيز الكولاجين ويعطي نضارة للبشرة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الليزر في العمليات التجميلية:

 

ابتعدي عن الليزر خلال فترة حملك

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

لشفاه جذابة وفاتحة... الجأي الى الليزر!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟