حل تجميلي لمشكلة أرنبة الانف من دون جراحة

حل تجميلي لمشكلة أرنبة الانف من دون جراحة

لم تعد تشكل عمليات تجميل أرنبة الأنف المشكلة الكبيرة بخاصة في عصرنا هذا مع تقدم الطب والتكنولوجيا، خصوصاً وأنه من الممكن استبدالها كونها في الكثير من الحالات لا تقدم نتائج مضمونة وقد يكون لها الكثير من الآثار الجانبية وقد تسبب بالكثير من الألم. في مقالنا اليوم من موقع صحتي سنتعرف الى كيفية تصحيح مشكلة أرنبة الأنف دون عملية.

 

كيفية تصحيح مشكلة أرنبة الأنف دون عملية

 

ظهرت الآن في عصر السرعة عمليات تقويم الأنف بواسطة الفيلرز كبديل عن العمليات الجراحية التي تتطلب الكثير من المال والألم والعوارض والآثار الجانبية وقد لا تكون آثارها مضمونة في كل الحالات، وقد انتشرت موضة الفيلرز بشكل كبير وسريع جداً بخاصة بين السيدات اللواتي يسعين الى مظهر وجه جميل وأنف متناسق.

يعد الأنف من أكثر الأعضاء البارزة في منطقة الوجه ومعظم العمليات الجراحية التي تجرى لأرنبة الأنف تكون بسبب تشوهات داخلية أو داخلية وأكثر المشاكل شيوعاً هي حدبة الأنف العريضة أو الظاهرة أو الكبيرة الموجودة في الجهة الأمامية من الأنف. كان علاج هذه المشكلة للعديد من السنوات الماضية العملية الجراحية التي تتضمن نحت الأنف وتقويمه إلا أن هذه الطريقة قد تسبب بالكثير من الألم والعوارض الجانبية الظاهرة التي قد تشكل ازرقاق حول العينين وفي منطقة الأنف والألم الطويل الأمد وحتى عملية الشفاء قد تتطلب الكثير من الوقت.

 

أما الآن مع الفيلرز فقد أصبح حل هذه المشكلة سهلاً ولا يتطلب تدخل جراحي كل ما يجب القيام به هو حقن الأنف بالفيلرز على شكل جرعات لتقويم الأنف وتصحيح كل التشوهات الموجودة فيه، سواء كانت من ناحية الامام ناحية أرنبة الأنف أو من ناحية الجوانب. ويقوم الطبيب من بعدها بوضع الضمادات التي تبقى لوقت قصير يتراوح بين 5 ساعات أو حتى اليوم التالي. وهذه الطريقة سهلة ونتائجها مضمونة ولا تتضمن أعراض جانبية.

 

اليكم طرق علاج الانف منزليا من خلال الروابط التالية: 

 

ما هو علاج حساسية الانف عند الاطفال؟

هل يجب ان تقلقوا من نزيف الانف عند اطفالكم؟

تخلصوا من انسداد الانف بطرق طبيعية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟