تمتعي بانف جميل من دون عناء العمليات

تمتعي بانف جميل من دون عناء العمليات

تحولت عملية تصغير الانف بالبوتكس، واحدة من اكثر عمليات التجميل انتشاراً وطليباً من قبل الكثيرين الذين يسعون الى التخلص من التشوه الذي يكون موجوداً في هذه المنطقة من الوجه، او حتى اذا ما كان هناك من مشاكل صحية في هذه المنطقة. هذه العملية التي تلاقي رواجاً كبيراً سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما تريدين أن تعرفيه عنها وعن تفاصيلها.

 

عملية تصغير الانف بالبوتكس

 

على عكس العملية الجراحية العادية تتم عملية تصغير الانف بالبوتكس  بدون جراحة وبالتّالي لا تحتاج لتخدير عام وتنويم بالمستشفى، كما انها ايضاً لا يحتاج المريض الذي يجري هذه العملية إلى فترة نقاهة بعد العمليّة بل سيعود لحياته الطبيعية بعد الحقن مباشرة.

 

هذه العملية التي تتم من دون ألم وفي خلال عشر دقائق تقريباً، تساعد على إجراء تعديلات لمعظم تشوّهات الأنف للذين لا يرغبون بالجراحة وكذلك يمكن إجراء التعديلات لمن قاموا بإجراء العمليّات ولا يزالون يحتاجون لبعض التعديلات. وفي حين ان هذه العملية تجري من دون تخدير فانها تعطي فرصة للمريض للتشارك مع الطبيب في وجهة نظره في الموضوع للوصول الى التعديل الذي يطمح اليه المريض ويشكل له نوعاً من الرضى الذاتي.

 

أما كيف تتم العملية؟ فهذا الأمر يبدأ بوضع كريم بنج موضعي لمدّة نصف ساعة إلى ساعة إلا ربع تقريباً يعطى بعدها المريض مرآة ويشرح له الطبيب التعديلات ثم يتم حقن البوتكس والفلر في الأماكن المناسبة للحصول على التّعديل المطلوب. هذه العملية التي تستمر لما لا يتعدى النصف ساعة، تحافظ على نتائجها لمدة تستمر حتى ستة اشهر اذا تم اعتماد البوتكس، أما اذا اجريت العملية وفق تقنية الفيلر فيستمر مفعولها من سنة إلى سنتين وهذا الأمر يختلف حسب نوع المادة.

 

وعلى الرغم من ان هذه التقنية لا تترك اي آثار جانبية على المريض الا انه لا بد من ان يشعر المريض ببعض الاحمرار والانتفاخ الموقت في المنطقة التي تخضع للعملية على ان تزول هذه الآثار في خلال أيّام عدّة. 

 

اليكم المزيد من المعلومات حول تجميل الانف من خلال الروابط التالية: 

 

تجنبوا الجراحة والجأوا الى تجميل الأنف بالإبر

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

كيف يمكن تعديل الانف بعيداً عن العمليات الجراحية؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟